الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة     أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام يؤكد أن الحكومة ماضية في ردع تمرد "الانتقالي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 09:09 صباحاً ]

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الحكومة اليمنية ماضية في حفظ الأمن والسلم الأهلي وردع التمرد المسلح الذي يقوده المجلس الانتقالي.

وأشار الإرياني، في تغريدات له على حسابه في "تويتر"، أن الحكومة ستتحرك في دوائر الأمم المتحدة، والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لإطلاعهم على التطورات التي تعمق الأزمة، والمعاناة الإنسانية في اليمن والمطالبة باتخاذ الإجراءات الرادعة.

وأكد الإرياني، أن الجيش والأجهزة الأمنية والمخلصين من أبناء شبوة، يحافظون على الأمن والسلم، وتأمين المواقع الحيوية في مدينة عتق ومحافظة شبوة.

وحيّا الوزير الإرياني، استبسال قيادة محافظة شبوة وكافة ضباط وأفراد الجيش والأمن في محور عتق، ونفير قبائل المحافظة الذين قدموا من كل حدب وصوب لمساندة الدولة وحفظ الأمن والسلم الأهلي في المحافظة وأعلنوا رفضهم المطلق لتمرد مليشيا المجلس الانتقالي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات