تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام يؤكد أن الحكومة ماضية في ردع تمرد "الانتقالي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 09:09 صباحاً ]

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الحكومة اليمنية ماضية في حفظ الأمن والسلم الأهلي وردع التمرد المسلح الذي يقوده المجلس الانتقالي.

وأشار الإرياني، في تغريدات له على حسابه في "تويتر"، أن الحكومة ستتحرك في دوائر الأمم المتحدة، والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لإطلاعهم على التطورات التي تعمق الأزمة، والمعاناة الإنسانية في اليمن والمطالبة باتخاذ الإجراءات الرادعة.

وأكد الإرياني، أن الجيش والأجهزة الأمنية والمخلصين من أبناء شبوة، يحافظون على الأمن والسلم، وتأمين المواقع الحيوية في مدينة عتق ومحافظة شبوة.

وحيّا الوزير الإرياني، استبسال قيادة محافظة شبوة وكافة ضباط وأفراد الجيش والأمن في محور عتق، ونفير قبائل المحافظة الذين قدموا من كل حدب وصوب لمساندة الدولة وحفظ الأمن والسلم الأهلي في المحافظة وأعلنوا رفضهم المطلق لتمرد مليشيا المجلس الانتقالي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات