بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام يؤكد أن الحكومة ماضية في ردع تمرد "الانتقالي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 09:09 صباحاً ]

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الحكومة اليمنية ماضية في حفظ الأمن والسلم الأهلي وردع التمرد المسلح الذي يقوده المجلس الانتقالي.

وأشار الإرياني، في تغريدات له على حسابه في "تويتر"، أن الحكومة ستتحرك في دوائر الأمم المتحدة، والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لإطلاعهم على التطورات التي تعمق الأزمة، والمعاناة الإنسانية في اليمن والمطالبة باتخاذ الإجراءات الرادعة.

وأكد الإرياني، أن الجيش والأجهزة الأمنية والمخلصين من أبناء شبوة، يحافظون على الأمن والسلم، وتأمين المواقع الحيوية في مدينة عتق ومحافظة شبوة.

وحيّا الوزير الإرياني، استبسال قيادة محافظة شبوة وكافة ضباط وأفراد الجيش والأمن في محور عتق، ونفير قبائل المحافظة الذين قدموا من كل حدب وصوب لمساندة الدولة وحفظ الأمن والسلم الأهلي في المحافظة وأعلنوا رفضهم المطلق لتمرد مليشيا المجلس الانتقالي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات