تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة بأعلى مستوياتها


هيئة الأركان اليمنية: مستعدون لأي طارئ في محور شبوة ومعنويات قواتنا في أعلى مستوياتها

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 24 أغسطس, 2019 - 06:17 مساءً ]

أكدت هيئة الأركان اليمنية أن معنويات قواتها محور شبوة في أعلى مستوياتها ومستعدة لأي طارئ، مجددة ولائها للقيادة الشرعية وعزمها على الذود عن حياض الوطن من القوى المتأمرة والعميلة.

جاء ذلك في اتصال أجراه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالله النخعي اليوم السبت مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر ميليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، شدد رئيس الأركان على مزيدا من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.

وأشاد النخعي ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يدا واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني في التصدي لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي والتي تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة ارباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

وأشار اللواء النخعي إلى أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول، مؤكدا ان النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات