بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يواصل تأمين شبوه ويسيطر على عدة معسكرات لـ"الانتقالي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 أغسطس, 2019 - 02:26 مساءً ]

تواصل قوات الجيش والأمن مساعيها الهادفة إلى تأمين محافظة شبوه، حيث استكملت السيطرة الكاملة على معسكر الشهداء الاستراتيجي الواقع بالقرب من مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وقالت المصادر إن قوات الجيش اليمني استكملت السيطرة على جميع المواقع العسكرية التي كانت تتمركز فيها مليشيات النخبة المدعومة إماراتياً، في مدينة عتق بمحافظة شبوة، بعد السيطرة على مقر "الانتقالي"، ورفع العلم الجمهوري عليه، ومبنى الأمن السياسي، ومبنى الأشغال العامة في المدينة.

وتسعى قوات الجيش إلى تأمين الخطوط الرابطة بين شبوه وحضرموت من الجهتين الشرقية والشمالية لمدينة عتق، حيث خاضت اشتباكات عنيفة مع "النخبة"، باتجاه مواقع في الكريبية والجشم ومفرق الجابية في محيط المدينة.

وتشير المصادر إلى سيطرة قوات الجيش والأمن على معسكرات "ثماد، والشهداء ومُرَّة، والأخيرين معسكران قال مصدر عسكري لـ"لأناضول" إن السيطرة عليهما يؤكد أن قوات الشرعية قد أمنت مركز المحافظة ومحيطها.

فيديو من مقر "الانتقالي" الذي سيطرت عليه قوات الجيش




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات