تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوه يوجه القوات الحكومية بحماية الممتلكات وبسط الأمن في عتق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 أغسطس, 2019 - 10:28 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة شبوه، محمد صالح بن عديو، قوات الجيش والأمن بحماية الممتلكات العامة والخاصة  في محافظة شبوه.

وخاطب المحافظ في تغريدة له على (تويتر)، رصدها "المهرة بوست"، القوات الحكومية ببسط الأمن في عتق، عاصمة محافظة شبوه، وإظهار القيم الأصيلة لأبناء المحافظة، وحسن التعامل وإشاعة روح الإخاء والتسامح وتضميد الجراح.

وتأتي تغريدة محافظ شبوه بعد محاولة مليشيا "الانتقالي الجنوبي"، إثارة الفوضى في المحافظة من خلال محاولة السيطرة على معسكرات الحكومة.

وتسعى المليشيات ومن خلفها الدعم الإماراتي، إلى زرع الفتنة وشرخ المجتمع، عبر تغذية الفكر المتطرف، والنعرات المناطقية.

وكان الجيش اليمني، أعلن الجمعة، تحرير مدينة "عتق" عاصمة محافظة "شبوة" بعد معارك عنيفة مع ميليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات.

وقال مدير أمن محافظة شبوة العميد عوض الدحبول إن قوات الجيش والأمن سيطرة على مدينة عتق، وإن قوات الجيش والأمن بسطت سيطرتها على مدينة عتق في حين نقل عن العميد جحدل حنش العولقي، قائد "اللواء 21 ميكا" أن الأمور باتت تحت السيطرة في المدينة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات