باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

فرض حظر التجوال داخل عتق والحكومة توجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأمن


السلطة المحلية أعلنت حظر التجوال في عتق حتى صباح الغد

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 23 أغسطس, 2019 - 09:40 مساءً ]

أعلنت اللجنة الأمنية في محافظة شبوة، اليوم الجمعة، فرض حظر التجول في مدينة عتق عاصمة المحافظة حتى صباح الغد.

ودعت اللجنة في بيان لها المواطنين سكان وماره السبيل بمدينة عتق محافظة شبوة بعدم التجول ليلا والبقاء في المنازل.

وقالت اللجنة: "الأخوه المواطنين سكان وماره السبيل بمدينة عتق محافظة شبوة حفاظاً على سلامتكم يمنع التجوال في المدينة وعليكم التزام منازلكم وكذا على ماره السبيل البقاء بعيداً عن المدينة من الساعة الثامنة مساء يومنا هذا الجمعة الموافق 23/ 8/ 2019م حتى الساعة الثامنة صباح يوم غدا.

إلى ذلك، وجهت الحكومة اليمنية السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة شبوة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضامنة للحفاظ على امن واستقرار وسلامة المواطنين وتجاوز التداعيات الناجمة عن المحاولة الفاشلة للمليشيا المسلحة التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي للسيطرة بقوة السلاح على مدينة عتق.

وأطلع رئيس الوزراء معين عبدالملك في اتصال هاتفي بقيادات شبوة على تطورات الاوضاع بعد النجاح الذي حققته قوات الجيش والأمن بإخماد محاولة التمرد التي قامت بها مليشيات النخبة الشبوانية المدعومة إماراتيا وتفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من أمن واستقرار المحافظة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وشدد رئيس الوزراء على الجهات الخدمية والامنية القيام بمسؤولياتها في مضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وعلى رأسها الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه.

وأكد عبدالملك، على دعم الحكومة الكامل للسلطة المحلية والتنفيذية والاجهزة العسكرية والامنية للقيام بمهامها على الوجه الامثل وبما يحقق تطلعات ابناء المحافظة في الامن والاستقرار والحياة الكريمة.

وتشهد مداخل مدينة عتق مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الانتقالي التي حشدت منذ أمس الخميس إلى أطراف المدينة لاقتحامها.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات