روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات يغادر جدة دون لقاء الحكومة


وفد الانتقالي يغادر جدة السعودية بعد يومين من وصوله

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 22 أغسطس, 2019 - 10:38 مساءً ]

غادر وفد ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات، مدينة جدة السعودية بعد يومين من وصله لبدء حوار مع الحكومة اليمنية.

وقالت مصادر إعلامية إن وفد المجلس غادر متجها إلى عدن بعد رفض الحكومة اليمنية الدخول في حوار معه بسبب رفضه الانسحاب وفقا للوساطة السعودية.

وكانت السعودية قد دعت المجلس إلى سحب مليشياته من المواقع التي سيطرت عليها في عدن إلا أن المجلس أعلن رفضه الانسحاب وواصل حملته العسكرية لإسقاط المدن الجنوبية.

وجاءت مغادرة المجلس بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيات المجلس والقوات الحكومية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات