إحصائية تكشف ارتفاع عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا في اليمن     الكويت تُجدد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن     تعز تسجل أكبر حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا     وصول أول رحلة بحرية تقل عالقين يمنيين من جيبوتي     محافظ المهرة يعزي في وفاة نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة     إجتماع في المهرة يقر بإطلاق حملة توعوية لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض     محافظ المهرة يتفقد سير العمل لفتح الطريق الدولي «الغيضة حوف شحن» المتضرر من السيول     محافظ المهرة يستقبل سفير بلادنا لدى سلطنة عُمان     صحيفة إيطالية: اليمن منهك ولا موارد له لاحتواء تفشي فيروس كورونا     سرقة وتهريب.. اتهام التحالف السعودي الإماراتي بتدمير 80 بالمئة من آثار اليمن     الشيخ الحريزي : مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية     "مليارات الحزم" (1): كم أحرق ابن سلمان من أموال في اليمن؟     تعرف على المهن والوظائف التي سترتفع أجورها بعد أزمة «كورونا»     التلفزيون الرسمي يعلن عن مرسوم جديد لسلطان عمان هيثم بن طارق     الشيخ الفضلي: يحذر طارق عفاش من التدخل بأبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات يغادر جدة دون لقاء الحكومة


وفد الانتقالي يغادر جدة السعودية بعد يومين من وصوله

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 22 أغسطس, 2019 - 10:38 مساءً ]

غادر وفد ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات، مدينة جدة السعودية بعد يومين من وصله لبدء حوار مع الحكومة اليمنية.

وقالت مصادر إعلامية إن وفد المجلس غادر متجها إلى عدن بعد رفض الحكومة اليمنية الدخول في حوار معه بسبب رفضه الانسحاب وفقا للوساطة السعودية.

وكانت السعودية قد دعت المجلس إلى سحب مليشياته من المواقع التي سيطرت عليها في عدن إلا أن المجلس أعلن رفضه الانسحاب وواصل حملته العسكرية لإسقاط المدن الجنوبية.

وجاءت مغادرة المجلس بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيات المجلس والقوات الحكومية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات