تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي


الحكومة اليمنية طالبت الإمارات بوقف فوري للدعم الذي تقدمه للانتقالي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 22 أغسطس, 2019 - 01:05 صباحاً ]

قال وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الإرياني، إن الشعب اليمني يقف صفاً واحداً مع الحكومة وأي تأييد للفوضى في عدن والمناطق المحررة هو تأييد مطلق لإيران ومليشياتها، مضيفا أن الحكومة لن نقف مكتوفة الأيدي ولا تزال تملك أدوات للتعامل مع هكذا أحداث.

وأضاف الوزير في تغريدات له على حسابه في تويتر أن "الحكومة لن تخوض في أي حوار قبل انسحاب كل مسلحي المجلس الانتقالي من كافة المؤسسات والمحافظات".

ووصف ما حدث في عدن من تمرد على الحكومة من قبل المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات بـ "الفوضى غير المقبولة"، قائلا إن من واجب الحكومة تأمين سلامة المواطنين والحفاظ على مصالحهم وعدم الانجرار وراء العنف والفوضى تحقيق أجندة تخدم إيران.

وأشار الوزير إلى ما قال إنها ثقة الحكومة بـ "المملكة وقيادتها التي وقفت وتقف معنا في احلك الظروف والمراحل العصيبة".

وكان وزير النقل في الحكومة اليمنية، صالح الجبواني، قد كشف في وقت سابق أن الحكومة اليمنية توجهت بطلب للرئيس عبد ربه منصور هادي، يتضمن وقف مشاركة دولة الإمارات في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، محملا إياها المسؤولية الكاملة عن الأحداث التي جرت في عدن وجنوب البلاد.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات