تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي


مليشيات الانتقالي تعاود اقتحام قصر المعاشيق بعدن وتنهب محتوياته

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 05:33 مساءً ]

أفادت مصادر أمنية أن مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عاودت اقتحام قصر المعاشيق الرئاسي في عدن، اليوم الأربعاء.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن مجاميع تابعة للانتقالي هاجمت القصر الرئاسي بعد انسحاب كتيبة الحماية الرئيسية التي بقيت في القصر بعد انسحاب مجاميع المجلس الأسبوع الماضي تنفيذا لطلب سعودي.

وأوضحت المصادر أن المليشات التابعة للانتقالي باشرت في الأثناء بنهب محتويات القصر الرئاسي.

يأتي هذا بالتزامن مع لقاء جمع وفد "المجلس الانتقالي الجنوبي" المشارك في حوار جدة مع الحكومة اليمنية بنائب وزير الدفاع السعودي.

وكان وفدا يضم 5 أعضاء يترأسهم رئيس المجلس الانتقالي التابع للإمارات عيدروس الزبيدي قد وصل إلى مدينة جدة السعودية مساء أمس الثلاثاء لبدء حوار مع الحكومة اليمنية التي جددت اليوم رفضها أي حوار قبل الانسحاب من كافة المواقع التي سيطرت عليها مليشيات المجلس.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات