بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي


مليشيات الانتقالي تعاود اقتحام قصر المعاشيق بعدن وتنهب محتوياته

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 05:33 مساءً ]

أفادت مصادر أمنية أن مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عاودت اقتحام قصر المعاشيق الرئاسي في عدن، اليوم الأربعاء.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن مجاميع تابعة للانتقالي هاجمت القصر الرئاسي بعد انسحاب كتيبة الحماية الرئيسية التي بقيت في القصر بعد انسحاب مجاميع المجلس الأسبوع الماضي تنفيذا لطلب سعودي.

وأوضحت المصادر أن المليشات التابعة للانتقالي باشرت في الأثناء بنهب محتويات القصر الرئاسي.

يأتي هذا بالتزامن مع لقاء جمع وفد "المجلس الانتقالي الجنوبي" المشارك في حوار جدة مع الحكومة اليمنية بنائب وزير الدفاع السعودي.

وكان وفدا يضم 5 أعضاء يترأسهم رئيس المجلس الانتقالي التابع للإمارات عيدروس الزبيدي قد وصل إلى مدينة جدة السعودية مساء أمس الثلاثاء لبدء حوار مع الحكومة اليمنية التي جددت اليوم رفضها أي حوار قبل الانسحاب من كافة المواقع التي سيطرت عليها مليشيات المجلس.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات