حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المؤسسة الاقتصادية بسقطرى تدين إقتحام منزل المدير العام للمؤسسة في عدن


المؤسسة الاقتصادية فرع سقطرى تدين الاعتداء على منزل مدير المؤسسة في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 18 أغسطس, 2019 - 11:17 مساءً ]

دان فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية في أرخبيل سقطرى إقتحام مليشيات تابعة للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات لمنزل المدير العام للمؤسسة الإقتصادية بعدن.

وكانت مليشيات تابعة للانتقالي قد أقدمت ظهر اليوم الأحد على اقتحام منزل مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي ونهبت محتوياته واختطفت حراسه.

وقالت المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع سقطرى -في بيان حصل المهرة بوست على نسخة منه-، إن "إدارة وموظفي فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية محافظة أرخبيل سقطرى ندين ونستنكر بشدة تلك التصرفات الهمجية و غير المسؤلة والمتمثلة بإقتحام منزل مدير عام المؤسسة الإقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي الواقع بحي ريمي واعتقال أفراد حراسته من قبل قوة أمنية تتبع إدارة أمن عدن".

وبحسب البيان فإن مثل هذا العمل "انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان واعتداء سافر على حرمات المنازل والممتلكات الخاصة و عليه فإننا ندين ونستنكر مثل هذه التصرفات غير التي يتعرض لها عدد من المسؤولين في حكومة الشرعية في محافظة عدن والشي المحزن والمخجل في نفس الوقت أن يبدر هذا الاعتداء من جهات أمنية نعول عليها في حماية المواطن وممتلكاته".

وجاءت حادثة الاعتداء على منزل السعيدي متزامنة مع حوادث مشابهة من الاعتقالات والمداهمات تنفذها مليشيات "الانتقالي" بحق مسؤولين في الحكومة الشرعية ونشطاء منذ اتمام انقلابها وسيطرتها على العاصمة المؤقتة عدن مطلع الأسبوع الماضي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات