إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > منوعات

ترامب يسخر من زيادة وزن رجل اعتقد أنه من المحتجين ليكتشف أنه أحد مؤيديه


فرانك داوسون مؤيد ترامب خلال حشد انتخابي في مانشستر بولاية نيو هامبشير الأمريكية- رويترز

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 17 أغسطس, 2019 - 11:14 مساءً ]

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال لقاء في نيوهامبشير من رجل بسبب وزنه الزائد بعد أن ظن خطأ أنه من المحتجين لكنه علم في وقت لاحق بأن هذا الرجل لم يكن سوى أحد مؤيديه.

وكان ترامب يتفحص الحشد في اللقاء الذي عقد مساء الخميس الماضي ورأى فرانك داوسون يلوح بقبضة يده بينما كان يتم اقتياد المحتجين إلى خارج المكان. وكان داوسون يرتدي قميصا عليه عبارة ”ترامب 2020“ لكن الرئيس ظن أنه أحد المحتجين.

وقال ترامب ”هذا شخص عنده مشكلة وزن خطيرة. عد إلى البيت. ابدأ تدريبات. من فضلكم أخرجوه من هنا“.

ثم قال ترامب، الذي أظهر آخر فحص طبي له زيادة ملحوظة في وزنه، ”هذا الرجل لديه مشكلة أكبر مما لدي“.

وبعد ذلك اكتشف ترامب أن داوسون من مؤيديه فأجرى اتصالا هاتفيا به من الطائرة الرئاسية (إير فورس 1) في رحلة العودة من مانشستر إلى نيوجيرزي حيث يقضي عطلة في نادي بيدمنستر للجولف الذي يملكه.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إن ترامب لم يتمكن من الاتصال بداوسون وترك له رسالة صوتية.

وظهر داوسون على شاشة قناة فوكس نيوز التلفزيونية وقال إنه لم يشعر بضيق من سخرية ترامب من وزنه الزائد. وأضاف ”أعتقد أنه ظن أنني جزء (من الاحتجاج) لكني لم أكن كذلك... كل شيء على ما يرام. أحب الرجل. هو أفضل ما حدث لهذا البلد حتى الآن“.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات