مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > منوعات

ترامب يسخر من زيادة وزن رجل اعتقد أنه من المحتجين ليكتشف أنه أحد مؤيديه


فرانك داوسون مؤيد ترامب خلال حشد انتخابي في مانشستر بولاية نيو هامبشير الأمريكية- رويترز

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 17 أغسطس, 2019 - 11:14 مساءً ]

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال لقاء في نيوهامبشير من رجل بسبب وزنه الزائد بعد أن ظن خطأ أنه من المحتجين لكنه علم في وقت لاحق بأن هذا الرجل لم يكن سوى أحد مؤيديه.

وكان ترامب يتفحص الحشد في اللقاء الذي عقد مساء الخميس الماضي ورأى فرانك داوسون يلوح بقبضة يده بينما كان يتم اقتياد المحتجين إلى خارج المكان. وكان داوسون يرتدي قميصا عليه عبارة ”ترامب 2020“ لكن الرئيس ظن أنه أحد المحتجين.

وقال ترامب ”هذا شخص عنده مشكلة وزن خطيرة. عد إلى البيت. ابدأ تدريبات. من فضلكم أخرجوه من هنا“.

ثم قال ترامب، الذي أظهر آخر فحص طبي له زيادة ملحوظة في وزنه، ”هذا الرجل لديه مشكلة أكبر مما لدي“.

وبعد ذلك اكتشف ترامب أن داوسون من مؤيديه فأجرى اتصالا هاتفيا به من الطائرة الرئاسية (إير فورس 1) في رحلة العودة من مانشستر إلى نيوجيرزي حيث يقضي عطلة في نادي بيدمنستر للجولف الذي يملكه.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إن ترامب لم يتمكن من الاتصال بداوسون وترك له رسالة صوتية.

وظهر داوسون على شاشة قناة فوكس نيوز التلفزيونية وقال إنه لم يشعر بضيق من سخرية ترامب من وزنه الزائد. وأضاف ”أعتقد أنه ظن أنني جزء (من الاحتجاج) لكني لم أكن كذلك... كل شيء على ما يرام. أحب الرجل. هو أفضل ما حدث لهذا البلد حتى الآن“.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات