بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > منوعات

ترامب يسخر من زيادة وزن رجل اعتقد أنه من المحتجين ليكتشف أنه أحد مؤيديه


فرانك داوسون مؤيد ترامب خلال حشد انتخابي في مانشستر بولاية نيو هامبشير الأمريكية- رويترز

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 17 أغسطس, 2019 - 11:14 مساءً ]

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال لقاء في نيوهامبشير من رجل بسبب وزنه الزائد بعد أن ظن خطأ أنه من المحتجين لكنه علم في وقت لاحق بأن هذا الرجل لم يكن سوى أحد مؤيديه.

وكان ترامب يتفحص الحشد في اللقاء الذي عقد مساء الخميس الماضي ورأى فرانك داوسون يلوح بقبضة يده بينما كان يتم اقتياد المحتجين إلى خارج المكان. وكان داوسون يرتدي قميصا عليه عبارة ”ترامب 2020“ لكن الرئيس ظن أنه أحد المحتجين.

وقال ترامب ”هذا شخص عنده مشكلة وزن خطيرة. عد إلى البيت. ابدأ تدريبات. من فضلكم أخرجوه من هنا“.

ثم قال ترامب، الذي أظهر آخر فحص طبي له زيادة ملحوظة في وزنه، ”هذا الرجل لديه مشكلة أكبر مما لدي“.

وبعد ذلك اكتشف ترامب أن داوسون من مؤيديه فأجرى اتصالا هاتفيا به من الطائرة الرئاسية (إير فورس 1) في رحلة العودة من مانشستر إلى نيوجيرزي حيث يقضي عطلة في نادي بيدمنستر للجولف الذي يملكه.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إن ترامب لم يتمكن من الاتصال بداوسون وترك له رسالة صوتية.

وظهر داوسون على شاشة قناة فوكس نيوز التلفزيونية وقال إنه لم يشعر بضيق من سخرية ترامب من وزنه الزائد. وأضاف ”أعتقد أنه ظن أنني جزء (من الاحتجاج) لكني لم أكن كذلك... كل شيء على ما يرام. أحب الرجل. هو أفضل ما حدث لهذا البلد حتى الآن“.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات