تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو


ريال مدريد يتخطى عقبة سيلتا فيغو بثلاثية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 17 أغسطس, 2019 - 10:20 مساءً ]

جاءت بداية ريال مدريد للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم رائعة بفوزه 3-1 على سيلتا فيجو خارج ملعبه اليوم السبت بمساعدة تسديدة رائعة بعيدة المدى من توني كروس رغم طرد لوكا مودريتش، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ببطاقة حمراء مباشرة.

ووضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 12 عقب عمل رائع من جاريث بيل من مركز الجناح. وشارك بيل على نحو مفاجئ ضمن التشكيلة الأساسية بسبب إصابة ايدن هازارد عقب حالة من عدم اليقين احاطت بمستقبل اللاعب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعادل سيلتا قبل نهاية الشوط الأول لكن الهدف الغي بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد. لكن أصحاب الأرض استفادوا من استخدام نفس التقنية في الدقيقة 56 بعد معاقبة مودريتش نتيجة احتكاكه بكعب قدم دينيس سواريز.

لكن سيلتا لم يستفد من الزيادة العددية بعد أن ضاعف كروس الغلة لريال بعدها بخمس دقائق بتسديدة لا تصد قبل أن يضيف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 80 عقب تمريرة من بنزيمة.

واستطاع سيلتا أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما هز ايكر لوسادا (18 عاما) الشباك بعد دقيقتين على حلوله بديلا ليخوض أول مباراة له مع الفريق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات