الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو


ريال مدريد يتخطى عقبة سيلتا فيغو بثلاثية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 17 أغسطس, 2019 - 10:20 مساءً ]

جاءت بداية ريال مدريد للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم رائعة بفوزه 3-1 على سيلتا فيجو خارج ملعبه اليوم السبت بمساعدة تسديدة رائعة بعيدة المدى من توني كروس رغم طرد لوكا مودريتش، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ببطاقة حمراء مباشرة.

ووضع كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 12 عقب عمل رائع من جاريث بيل من مركز الجناح. وشارك بيل على نحو مفاجئ ضمن التشكيلة الأساسية بسبب إصابة ايدن هازارد عقب حالة من عدم اليقين احاطت بمستقبل اللاعب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعادل سيلتا قبل نهاية الشوط الأول لكن الهدف الغي بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد. لكن أصحاب الأرض استفادوا من استخدام نفس التقنية في الدقيقة 56 بعد معاقبة مودريتش نتيجة احتكاكه بكعب قدم دينيس سواريز.

لكن سيلتا لم يستفد من الزيادة العددية بعد أن ضاعف كروس الغلة لريال بعدها بخمس دقائق بتسديدة لا تصد قبل أن يضيف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 80 عقب تمريرة من بنزيمة.

واستطاع سيلتا أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما هز ايكر لوسادا (18 عاما) الشباك بعد دقيقتين على حلوله بديلا ليخوض أول مباراة له مع الفريق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات