إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة    
الرئيسية > عربي و دولي

هطول الأمطار على عدد من ولايات سلطنة عُمان


هطول الأمطار سلطنة عمان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:15 مساءً ]

شهدت عدد من ولايات محافظات سلطنة عُمان هطولاً للأمطار خلال الـ(24) الساعة الماضية وتراوحت بين الخفيفة والمتوسطة.

وتساقطت الامطار الخفيفة على عدد من قرى ولايات صحم والخابورة والسويق وصحار، كما شهد عدد من قرى ولايات عبري وضنك وينقل بمحافظة الظاهرة هطول أمطار خفيفة.


وفي محافظة الداخلية هطلت أمطار خفيفة على قرى ولايات منح ونزوى وبدبد وفي محافظة البريمي شهد عدد من قرى ولاية البريمي أمطارًا متوسطة مع نزول الشعاب وأمطار خفيفة على محضة.


وفي محافظة مسقط تساقطت على قرى ولاية السيب وبوشر ومطرح وقريات أمطار خفيفة.


فيما تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر هطول الأمطار مساء أمس السبت، بالقرب من جامع السلطان قابوس . 




 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات