وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تتراجع عن قرار إغلاق مطار عدن ومصدر حكومي يتحدث عن خطوات رادعة..


تراجع الحكومة اليمنية عن قرار إغلاق مطار عدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 14 أغسطس, 2019 - 09:30 مساءً ]

تراجعت الحكومة اليمنية عن قرار وقف تسيير الرحلات من مطار عدن الدولي والذي صدر في بيان للخطوط الجوية اليمنية في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

وقال مصدر حكومي إن وزارة النقل أعادت فتح مطار عدن لدواعي انسانية لعدة أيام ولاتاحة الفرصة أمام المملكة العربية السعودية التى تقوم بمحاولات لإنهاء انقلاب مليشيات الانتقالي عبر التواصل معهم.

وتواصل مليشيات ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات في عدن سيطرتها على مؤسسات الدولة ومنها مؤسسات الإعلام الرسمية في العاصمة المؤقتة عدن منذ السبت الماضي.

المصدر الحكومي تحدث عن خطوات رادعة ستقوم بها الحكومة "في حالة لم يتم الاستجابة لمطالب التحالف والانسحاب من المقار الحكومية التى احتلتها مليشيات الانتقالي بقوة السلاح في عدن".

وقال إن من تلك الخطوات "إغلاق مطار عدن الدولي ونقل مؤسسات الدولة وإعلان عدن محافظة محتلة من مليشيات مسلحة".

وأشار المصدر إلى أن إيقاف مطار عدن جاء "بتوجيهات من وزير النقل صالح الجبواني وليس من التحالف كما نقلت بعض المواقع التي تحدثت عن عدم منح التحالف تصريحا للطائرات".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات