وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان تدعو الإصلاحيين واليمنيين المقاتلين في الحدود السعودية للانسحاب


توكل كرمان وصفت المقاتلين في الحد الجنوبي للسعودية بالمرتزقة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 14 أغسطس, 2019 - 08:11 مساءً ]

دعت الناشطة والفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان، حزب الإصلاح واليمنيين المقاتلين مع السعودية في حربها ضد الحوثيين إلى الانسحاب.

وقالت كرمان في منشور لها على حسابها في فيس بوك إنا المقاتلين في الحد الجنوبي للسعودية "مجرد مرتزقة يقاتلون لصالح عدو".

وكتبت كرمان، "إلى الإصلاحيين خاصة، واليمنيين عامة، أعظم انسحاب في التاريخ سيكون حين تسحبون أفرادكم ومقاتليكم من الحد الجنوبي، تلك ليست حربكم، ولا حرب اليمن، وجودهم هناك مجرد مرتزقة يقاتلون لصالح عدو تاريخي لبلادهم".

وجاءت تصريحات كرمان بعد اتهام الحكومة اليمنية للسعودية بالتواطئ والصمت عن انقلاب مليشيات الانتقالي الجنوبي في عدن والذي تم السبت الماضي.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت عن إعداد مسبق بين الإمارات ومليشياتها من جهة والسعودية من جهة أخرى، للانقلاب على الحكومة الشرعية في عدن.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات