وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > رياضة

"اللقاء مع محمد صلاح استحق إصابة أنفي"

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019 - 11:47 مساءً ]

كان الطفل لويس فاولر، البالغ من العمر 11 عاما، يحاول لفت انتباه صلاح، الذي كان يقود سيارته خارجا من النادي بعد انتهاء مرانه يوم السبت.

وقال جو كوبر، زوج والدة الطفل، إن المشجع الصغير "كُسرت أنفه بعد أن اصطدم بعمود إنارة أثناء ركضه وراء سيارة صلاح".

وأضاف أنهم "اندهشوا" عندما سارع محمد صلاح بالتوقف والعودة للاطمئنان على حالة لويس.

وقال كوبر لصحيفة "ليفربول إيكو" إن لويس وشقيقه، اللذين يعيشان بالقرب من معسكر ميلوود التدريبي، كانا يقضيان عطلتهما الصيفية ويسعيان لالتقاط صور لأبطال كرة القدم المفضلين لديهما.

وأضاف: "لسوء الحظ، اصطدم لويس مباشرة بعمود الإنارة بينما كان يركض وراء سيارة صلاح، وكُسرت أنفه عندما سقط على الأرض".

وقال كوبر: "حدث كل ذلك بسرعة كبيرة، لم تتح لنا فرصة تنظيفه (من الجرح)".

وأضاف: "رأى (صلاح) طفلا أصاب نفسه، وعاد بسيارته بمنتهى الأخلاق للاطمئنان على أنه بخير. لم يصدق أحد ذلك، وانتابت الدهشة الجميع."

وقال: "سألني صلاح عما إذا كان الطفلان على ما يرام وعانقهما بشدة، وهذا كل ما كانا يحتاجان إليه. ونسي لويس كل شيء عن إصابته".

عولج لويس لاحقا في مستشفى "ألدر هاي" للأطفال، وكان "حديث المستشفى" بسبب لقائه مع صلاح.

وقال كوبر: "أصيب الوجه بألم بعض الشيء، لكنه على مايرام، ولم يتوقف عن الابتسام".

وقال لويس في حديثه مع برنامج فيكتوريا ديربيشاير في بي بي سي إنه اصطدم بعمود الإنارة بسبب فرحته لرؤية لاعبه المفضل.

وقال "ركضت مع شقيقي، في حالة فرح ولم انتبه لما كان أمامي".


كان الشقيقان يسعيان إلى التقاط صور للاعبين مفضلين لهم في النادي.

وأضاف شقيقه إسحاق، البالغ من العمر 10 سنوات، إنه ركض و"قفز تلقائيا" على صلاح عندما عاد النجم في وقت لاحق إلى شارعهم.

وأضاف لويس "كنت أصرخ باسمه".

ولدى المشجع الصغير أمنية أخيرة يأمل أن يحققها صلاح له، ويقول: "أحبه كثيرا، إنه الأفضل وآمل أن يسجل ثلاثية في مرمى تشيلسي".

ومنذ انتقل إلى ليفربول من نادي روما في عام 2017، أشيد بصلاح وأدائه الذي حقق رقما قياسيا في التهديف، بالإضافة إلى عمله الخيري، بما فيها المساعدة في مكافحة الخوف من الإسلام "الإسلاموفوبيا".

وكان المهاجم المصري اللاعب الوحيد الذي ظهر على قائمة مجلة التايم ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم عام 2019.



مشاركة الخبر:

تعليقات