إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > رياضة

"اللقاء مع محمد صلاح استحق إصابة أنفي"

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019 - 11:47 مساءً ]

كان الطفل لويس فاولر، البالغ من العمر 11 عاما، يحاول لفت انتباه صلاح، الذي كان يقود سيارته خارجا من النادي بعد انتهاء مرانه يوم السبت.

وقال جو كوبر، زوج والدة الطفل، إن المشجع الصغير "كُسرت أنفه بعد أن اصطدم بعمود إنارة أثناء ركضه وراء سيارة صلاح".

وأضاف أنهم "اندهشوا" عندما سارع محمد صلاح بالتوقف والعودة للاطمئنان على حالة لويس.

وقال كوبر لصحيفة "ليفربول إيكو" إن لويس وشقيقه، اللذين يعيشان بالقرب من معسكر ميلوود التدريبي، كانا يقضيان عطلتهما الصيفية ويسعيان لالتقاط صور لأبطال كرة القدم المفضلين لديهما.

وأضاف: "لسوء الحظ، اصطدم لويس مباشرة بعمود الإنارة بينما كان يركض وراء سيارة صلاح، وكُسرت أنفه عندما سقط على الأرض".

وقال كوبر: "حدث كل ذلك بسرعة كبيرة، لم تتح لنا فرصة تنظيفه (من الجرح)".

وأضاف: "رأى (صلاح) طفلا أصاب نفسه، وعاد بسيارته بمنتهى الأخلاق للاطمئنان على أنه بخير. لم يصدق أحد ذلك، وانتابت الدهشة الجميع."

وقال: "سألني صلاح عما إذا كان الطفلان على ما يرام وعانقهما بشدة، وهذا كل ما كانا يحتاجان إليه. ونسي لويس كل شيء عن إصابته".

عولج لويس لاحقا في مستشفى "ألدر هاي" للأطفال، وكان "حديث المستشفى" بسبب لقائه مع صلاح.

وقال كوبر: "أصيب الوجه بألم بعض الشيء، لكنه على مايرام، ولم يتوقف عن الابتسام".

وقال لويس في حديثه مع برنامج فيكتوريا ديربيشاير في بي بي سي إنه اصطدم بعمود الإنارة بسبب فرحته لرؤية لاعبه المفضل.

وقال "ركضت مع شقيقي، في حالة فرح ولم انتبه لما كان أمامي".


كان الشقيقان يسعيان إلى التقاط صور للاعبين مفضلين لهم في النادي.

وأضاف شقيقه إسحاق، البالغ من العمر 10 سنوات، إنه ركض و"قفز تلقائيا" على صلاح عندما عاد النجم في وقت لاحق إلى شارعهم.

وأضاف لويس "كنت أصرخ باسمه".

ولدى المشجع الصغير أمنية أخيرة يأمل أن يحققها صلاح له، ويقول: "أحبه كثيرا، إنه الأفضل وآمل أن يسجل ثلاثية في مرمى تشيلسي".

ومنذ انتقل إلى ليفربول من نادي روما في عام 2017، أشيد بصلاح وأدائه الذي حقق رقما قياسيا في التهديف، بالإضافة إلى عمله الخيري، بما فيها المساعدة في مكافحة الخوف من الإسلام "الإسلاموفوبيا".

وكان المهاجم المصري اللاعب الوحيد الذي ظهر على قائمة مجلة التايم ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم عام 2019.



مشاركة الخبر:

تعليقات