منظمة سام: تكريم شلال شايع "استهتار بآلام الضحايا"     الحكومة ترحب بعقوبات أمريكية على ثمانية كيانات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين     محافظ سقطرى يفتتح خط المطار “حيبق” بعد توقفه لمدة خمسة أيام     وسط تصعيد إماراتي.. مقتل جنديان ونجاة قائدين بارزين من كمائن لـ "الانتقالي" بشبوة     انتهاكات التحالف في اليمن تقود منظمات حقوقية لرفع شكوى إلى محكمة الجنايات الدولية     الصحة العالمية تؤكد وفاة 3.800 يمني بوباء الكوليرا خلال 3 سنوات     حملة لمكافحة البعوض الناقل للحميات والأوبئة بتعز بعد وفاة 5 أشخاص بانفلونزا الخنازير     اللجنة الاقتصادية تعلن قرب صرف الرواتب بعد نجاح تحصيل إيرادات ميناء الحديدة     جماعة الحوثي تعلن تحرير 8 من مقاتليها في عملية تبادل مع القوات الحكومية     وزير الدفاع يرأس اجتماعاً للقيادات العسكرية والأمنية في محافظة مأرب     "الولايات المتحدة" تجبر السعودية على التفاوض مع الحوثيين     "بلاغ حكومي" يعلن وفاة 5 أشخاص بإنفلونزا الخنازير في تعز     "الأرصاد الجوية" يتوقع هطول أمطار خفيفة في المهرة وسقطرى     "السعودية" تدفع بقوات عسكرية للسيطرة على قاعدة العند بمحافظة لحج     محافظ شبوة يبعث رسالة تحذير عاجلة لـ "هادي" عقب تجاوزات جديدة للاحتلال الإماراتي    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي يمني: اجتماعا ثلاثيا سيقرر مصير اليمن لسنوات قادمة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 08:20 مساءً ]

كشف رئيس تحرير صحيفة “اخبار اليوم ” اليمنية سيف الحاضري عن كواليس اللقاء الذي جمع الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي بالعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز.  

وقال الحاضري عبر صحيفته: إن اجتماعا ثلاثيا سيقرر مصير اليمن لسنوات قادمة وما سيتم الاتفاق علية سيصدر به قرارات جمهورية .

واوضح الحاضري أن الانتقالي الجنوبي سيشارك في الحكومة وسيمنح اربع وزارات منها سيادية ( الداخلية ) ، كما سيمنح منصب نائب رئيس هيئة الأركان وقيادة احدى المناطق العسكرية ،اضافة الى المنصب الثالث في عدد من الوزارات ، وثلاث محافظات جنوبية يتولاها محافظين من أعضائه .

وبحسب الحاضري فقد أجرى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حوارات متعددة مساء امس مع محمد بن زايد انتهت بحضور محمد بن زايد الى جدة اليوم .

واضاف الحاضري نترقب جور التنازلات القادمة التي ستكون اشد علينا من الانقلاب في عدن ؛ نحن قادمون على ماهوا أسوأ من اتفاق السلم والشراكة.





مشاركة الخبر:

تعليقات