وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي يمني: اجتماعا ثلاثيا سيقرر مصير اليمن لسنوات قادمة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 08:20 مساءً ]

كشف رئيس تحرير صحيفة “اخبار اليوم ” اليمنية سيف الحاضري عن كواليس اللقاء الذي جمع الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي بالعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز.  

وقال الحاضري عبر صحيفته: إن اجتماعا ثلاثيا سيقرر مصير اليمن لسنوات قادمة وما سيتم الاتفاق علية سيصدر به قرارات جمهورية .

واوضح الحاضري أن الانتقالي الجنوبي سيشارك في الحكومة وسيمنح اربع وزارات منها سيادية ( الداخلية ) ، كما سيمنح منصب نائب رئيس هيئة الأركان وقيادة احدى المناطق العسكرية ،اضافة الى المنصب الثالث في عدد من الوزارات ، وثلاث محافظات جنوبية يتولاها محافظين من أعضائه .

وبحسب الحاضري فقد أجرى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حوارات متعددة مساء امس مع محمد بن زايد انتهت بحضور محمد بن زايد الى جدة اليوم .

واضاف الحاضري نترقب جور التنازلات القادمة التي ستكون اشد علينا من الانقلاب في عدن ؛ نحن قادمون على ماهوا أسوأ من اتفاق السلم والشراكة.





مشاركة الخبر:

تعليقات