انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

العرادة يؤكد أن المحافظة ستكون منطلقاً للشرعية وناشطون : عيون التحالف على مأرب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 10:58 صباحاً ]

أكد محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان بن علي العرادة، التمسك بالقيادة الشرعية والمبادئ السامية لثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين، والسعي لاستعادة الدولة اليمنية.

وقال العرادة، في كلمة له، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وعقب انقلاب مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، إن المشاريع الصغيرة ستظل صغيرة أبداً حتى تنتهي ، لأنها لا تلبي طموحات الشعب اليمني، ولا يمكن أن يكتب لها النجاح.

ودعا محافظ مأرب اليمنيين، إلى عدم الالتفات للمشاريع الصغيرة، أيا كانت ومن أي جهة كانت، فهي لاترقى إلى بناء الدولة واستعادة الدولة اليمنية المنشودة، مؤكداً أن الشعب يبحث عن الدولة والاستقرار، وتطبيق مبادئ ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين التي ضحى من أجلها.

وأوضح العرادة أن مأرب ستكون ملاذاً آمناً، ومأوى ومنطلقاً للشرعية واستعادة الدولة اليمنية، وهي تحتضن أبناء الوطن من سقطرى إلى ميدي ، لافتاً إلى أن مأرب لم ولن تنحني، وهي أقوى بمؤسساتها.

وفي الإطار ذاته، قال الصحافي، سمير النمري، إن الهدف القادم للسعودية والإمارات سيكون إسقاط محافظة مأرب التي تديرها الحكومة الشرعية اليمنية.

ودعا النمري، "أبناء مأرب ومن يسكن فيها إلى الحيطة والحذر، ورسم سيناريوهات الدفاع عن محافظتهم التي تمثل آخر قلاع الشرعية التي يرأسها هادي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات