اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمريكا: معرض للصور يوثّق انتهاكات تحالف السعودية والإمارات في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 10:37 صباحاً ]

تحتضن صالة الودي في بروكلين بنيويورك، معرضاً للصور، يوضح الانتهاكات التي قام بها تحالف السعودية والإمارات منذ أكثر من أربع سنوات من الحرب التي يقودها في اليمن.

ويقام المعرض، على مدى خمس ساعات، بعد غد الأربعاء، لعرض صور موثقة للانتهاكات التي ارتكبها التحالف السعودي الإماراتي بحق المدنيين في اليمن لأكثر من أربعة أعوام.

ويحضر المعرض الذي يحمل عنوان "الحرب التي يخفونها عنكم" عدداً من السياسيين في الكونغرس، وأعضاء من مجلسي الشيوخ والنواب الأمريكي، للتعبير عن تضامنهم مع المدنيين في اليمن، في أول معرض من نوعه يقام بالولايات المتحدة، في ظل دعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية والإمارات في حربهما، وتزويدهما بالسلاح.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات