وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > رياضة

غرب أسيا: العراق يتخطى اليمن ويتأهل إلى النهائي


مدرب المنتخب العراقي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 10:10 صباحاً ]

أوضح ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أن منتخب أسود الرافدين، استحق التأهل للمباراة النهائية لبطولة غرب آسيا، بعد الأداء المميز في مواجهة اليمن التي حسمها بنتيجة (2-1).

وهنأ كاتانيتش الجماهير العراقية في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، مؤكدًا أن فريقه استحق التواجد في المباراة النهائية بعد الأداء المميز خصوصا في الشوط الأول، حيث ظهر جميع اللاعبين بشكل جيد واستحوذوا على الكرة.

وأكد مدرب العراق، أن الأداء انخفض في الشوط الثاني نتيجة الإجهاد، قائلًا "سعينا لإراحة عدد من اللاعبين ومنح الفرصة لأكبر عدد من الشباب، وتراجع الأداء منح الفرصة لمنتخب اليمن وتمكنوا من التسجيل في الدقيقة الأخيرة نتيجة أخطاء فردية".

وتابع "الفريق سيخوض المباراة النهائية أمام البحرين، وما يهمنا أن نواصل التصاعد الفني في الأداء، ومن ثم التفكير في لقب البطولة".

وختم كاتانيتش "الجماهير العراقية يهمها اللقب وعلينا أن نجتهد لإسعادهم".



مشاركة الخبر:

تعليقات