الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > رياضة

شبكة: سولشاير يمدح صفقات مانشستر يونايتد الجديدة وتحركات راشفورد ومارسيال'

المهرة بوست - سكاي سبورتس
[ الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 10:33 مساءً ]

مدح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبي فريقه بعد النتيجة الكبيرة التي حققها الشياطين الحمر على حساب تشيلسي برباعية دون رد في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.
 

سولشاير تحدث عن سير المباراة لشبكة سكاي سبورتس قائلا: "الشوط الثاني كان أكثر من رائع، لقد دافعنا بشكل منظم والهجمات المرتدة وكنا أكثر تحكما في الكرة، تعطلنا في الشوط الأول وكنا محظوظين بعض الشيء أن نخرج متقدمين بهدف نظيف".

وتابع "كلما كنت لائقا أكثر تستطيع تقديم الأفضل، اللاعبون قدموا أداء قويا وتلك مجرد البداية".

وواصل " الشوط الثاني أعطانا المزيد من الإيمان والثقة في طريقة اللعب التي أعتدنا عليها والتمريرات والتحكم بالكرة".

وأشاد المدير الفني بأغلى مدافع في العالم "ماجواير قدم بالفعل المطلوب الذي جعلنا نتعاقد معه، تواجده في منطقة الجزاء والهدوء أثناء الاحتفاظ بالكرة، إنه قائد مع دافيد دي خيا وفيكتور ليندلوف تحكموا في الخط الخلفي بشكل جيد".

وعن راشفورد استكمل حديثه "لعب بشكل جيد في مركز المهاجم والجناح الأيسر بطريقة ممتازة، قد يكون لم يظهر بشكل جيد دفاعيا لكن هذا يعني بإمكانه لعب المرتدات".

"الهدف الثاني كان رائعا، هذا ما أريده أن يركض قادما من الخلف وليس بجانب الخطوط".

وبشأن مارسيال "هدفه هو هدف اعتيادي للاعب رقم 9، وهذا ما أريده وهو يعرفه، هو أن اللاعب صاحب القميص رقم 9 يسجل الأهداف".

وأخيرا عن التعاقدات الجديدة التي أبرهما الفريق "لقد تعاقدنا مع 3 لاعبين جيدين، 3 شخصيات جيدة ونحن سعداء لتواجدهم".

وأتم عن صاحب الهدف الرابع "دانييل جيمس لديه آثر كبير وشعور رائع أن تسجل هدفا أمام مدرجات ستارتفورد، لا يمكنك التغلب على هذا".





مشاركة الخبر:

تعليقات