وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > رياضة

شبكة: سولشاير يمدح صفقات مانشستر يونايتد الجديدة وتحركات راشفورد ومارسيال'

المهرة بوست - سكاي سبورتس
[ الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 10:33 مساءً ]

مدح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبي فريقه بعد النتيجة الكبيرة التي حققها الشياطين الحمر على حساب تشيلسي برباعية دون رد في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.
 

سولشاير تحدث عن سير المباراة لشبكة سكاي سبورتس قائلا: "الشوط الثاني كان أكثر من رائع، لقد دافعنا بشكل منظم والهجمات المرتدة وكنا أكثر تحكما في الكرة، تعطلنا في الشوط الأول وكنا محظوظين بعض الشيء أن نخرج متقدمين بهدف نظيف".

وتابع "كلما كنت لائقا أكثر تستطيع تقديم الأفضل، اللاعبون قدموا أداء قويا وتلك مجرد البداية".

وواصل " الشوط الثاني أعطانا المزيد من الإيمان والثقة في طريقة اللعب التي أعتدنا عليها والتمريرات والتحكم بالكرة".

وأشاد المدير الفني بأغلى مدافع في العالم "ماجواير قدم بالفعل المطلوب الذي جعلنا نتعاقد معه، تواجده في منطقة الجزاء والهدوء أثناء الاحتفاظ بالكرة، إنه قائد مع دافيد دي خيا وفيكتور ليندلوف تحكموا في الخط الخلفي بشكل جيد".

وعن راشفورد استكمل حديثه "لعب بشكل جيد في مركز المهاجم والجناح الأيسر بطريقة ممتازة، قد يكون لم يظهر بشكل جيد دفاعيا لكن هذا يعني بإمكانه لعب المرتدات".

"الهدف الثاني كان رائعا، هذا ما أريده أن يركض قادما من الخلف وليس بجانب الخطوط".

وبشأن مارسيال "هدفه هو هدف اعتيادي للاعب رقم 9، وهذا ما أريده وهو يعرفه، هو أن اللاعب صاحب القميص رقم 9 يسجل الأهداف".

وأخيرا عن التعاقدات الجديدة التي أبرهما الفريق "لقد تعاقدنا مع 3 لاعبين جيدين، 3 شخصيات جيدة ونحن سعداء لتواجدهم".

وأتم عن صاحب الهدف الرابع "دانييل جيمس لديه آثر كبير وشعور رائع أن تسجل هدفا أمام مدرجات ستارتفورد، لا يمكنك التغلب على هذا".





مشاركة الخبر:

تعليقات