العليمي يصل مارب في أول زيارة في للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميسري يقر بالهزيمة .. وتخبط في تصاريح مليشيات الانتقالي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 02:39 مساءً ]

قال نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري: نقر بالهزيمة ونبارك للإمارات الانتصار علينا، لكنها لن تكون المعركة الأخيرة.

وأكد الميسري في مقطع فيديو نشر له على مواقع التواصل الاجتماعية: مشاركة 400 عربة إماراتية في الأحداث الأخيرة في عدن في الوقت الذي شاركت قواته باسلحتهم البدائية.

وقال الميسري: إن السعودية صمتت على مدى 4 أيام، موضحاً أن ما وصفهم بالشركاء "يذبحنا من الوريد إلى الوريد"، فيما رحبت مليشيات الانتقالي بدعوة السعودية للحوار مع الحكومة المعترف بها دوليا في الرياض.


وقال نائب مليشيات الانتقالي هاني بن بريك في تغريده له على موقع التدوين الأصغر تويتر: "نرحب بالدعوة للحضور لبلدنا السعودية ".

ووصف ترك القتال في عدن بأنه فتنه قائلاً: "والدفاع عن شعبنا ضد الإرهابيين ليس فتنة بل تركه هو الفتنة ".

وأكد بن بريك اليوم في خطبة العيد التي ألقها على جموع من المصلين في عدن عدم انسحاب قواته من المقار التي سيطروا عليها ولن يفاوضوا تحت وطأة التهديد.

وغرد مسؤول الشرطة والآمن في دبي ضاحي خلفان: "إن أرادت المملكة مشروع عفاش يمن موحد نحن معها. وإن أرادت غير ذلك نحن معها...لكن كل ذلك لن يتحقق الا بالقضاء على الإرهابيين" بحسب وصفه.

‏ فيما رجح مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي في تغريده له صدور قرار بسحب السفير اليمني في الإمارات وطرد السفير الإماراتي لدى اليمن احتجاجا على دعم الانقلاب في عدن.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات