إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات حكومية في لحج تمنع دخول تعزيزات الحزام الأمني إلى عدن


قوات حكومية في لحج تعلن ولاءها للرئيس هادي وتمنع وصول تعزيزات للحزام الأمني

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 08:49 مساءً ]

 
منعت قوات الشرطة العسكرية بمحافظة لحج ،اليوم الجمعة ، وصول تعزيزات الحزام الأمني المدعوم من الإمارات إلى عدن جنوبي البلاد.
 
 
وأكدت "مصادر عسكرية " أن قوات الشرطة العسكرية نشرت ألياتها وأسلحتها الثقيلة بمنطقة تبن جنوب لحج على الخط الرابط بين لحج وعدن لصد أي تعزيزات من شأنها دخول عدن والقتال ضد ألوية الحماية الرئاسية.
 
 
 قال مدير الشرطة العسكرية بمحافطة لحج صبري طاهر أن هذا الإجراء تأتي في إطار المشاركة بوأد التمرد على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والوقوف إلى جانب الشرعية.
 
 
وتعتبر الشرطة العسكرية بمحافظة لحج ثامن قوة عسكرية تدخل في المواجهات ضد الحزام الأمني الموالي للإمارات.
 
والأربعاء الماضي، اندلعت مواجهات مسلحة بين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً والموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي من جهة، وقوات الحماية الرئاسية التابعة للحكومة من جهة أخرى، وتسببت بمقتل 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، بينهم مدنيين، قبل أن تتجدد اليوم بشكل أكبر وأوسع.
 
 




مشاركة الخبر:

تعليقات