مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

5 قتلى من "الانتقالي".. مواجهات في المنصورة ومعسكرات الإمارات تمد مليشياتها بالسلاح


العقيد قاسم الجوهري خلال سيطرة قواته على معسكر 20 التابع للانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 12:01 صباحاً ]

أفادت مصادر أمنية أن 5 من مليشيات "الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات قتلوا في مواجهات مع القوات الحكومية في مناطق متفرقة من عدن.

وقالت المصادر إن 5 من المسلحين التابعين لمليشيات الحزام الأمني لقوا مصرعهم فيما قتل 3 من قوات الحماية الرئاسية خلال مواجهات اليوم الخميس.

إلى ذلك، أفادت مصادر عسكرية لـ "المهرة بوست" أن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين وحدات من الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي المدعوم من الإمارات في مديرية المنصورة بعدن.

وكشفت المصادرعن استمرار الدعم الإماراتي لمليشيات الانتقالي حيث بعث أحد المعسكرات الإماراتية بتعزيزات مكونة من آليات وذخيرة تسلمتها مليشيات الانتقالي مساء اليوم الخميس.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الخميس سيطر أحد ألوية قوات الحماية الرئاسية بقيادة العقيد قاسم الجوهري على معسكر 20 التابع للانتقالي بمديرية كريتر.

وكانت وزارة الحكومة اليمنية ووزارة الدفاع قد وجهتها الوحدات العسكرية في عدن وباقي محافظات الجنوب بالتعامل بحزم مع العناصر الخارجة عن النظام والقانون.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات