وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الانتقالي في أحياء عدن.. فيديوهات


مواجهات وتبادل للقصف بين الحماية الرئاسية والانتقالي في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 05:22 مساءً ]

اتسعت عصر اليوم الخميس، رقعة المواجهات بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات في عدة مناطق في العاصمة المؤقتة عدن أبرزها كريتر وخور مكسر.

وتحدث شهود عيان لـ "المهرة بوست" عن مواجهات جارية في الأثناء بين وحدات من اللواء 39 مدرع والثالث حماية رئاسية من جهة، ومليشيات اللواء الأول التابع لما يسمى "المجلس الانتقالي" من جهة أخرى في خور مكسر وسط مدينة عدن.

ووصف الشهود، المعارك الدائرة بالعنيفة موضحين أن الطرفين يستخدمان قذائف الهاون والدبابات ومختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وتحدث الشهود عن قصف عشوائي من معسكر تابع لمليشيات الانتقالي في جبل حديد على قصر المعاشيق والمناطق المجاورة له، موضحين أن قوات اللواء الثالث حماية رئاسية ترد على القصف بكثافة.

وأوضح شهود العيان أن "قوات الحماية الرئاسية تحاصر قوات الحزام الأمني في معسكر عشرين وسط مدينة عدن".

إلى ذلك، نشر نشطاء على مواقع التواصل فيديوهات يسمع فيها دوي انفجارات ومواجهات وسط فرار لعناصر تابعة للانتقالي المدعوم من الإمارات.

وكان الانتقالي الجنوبي قد أعلن يوم أمس الحرب على الحكومة الشرعية في عدن داعيا مليشياته إلى إسقاط القصر الجمهوري في المعاشيق بعدن.

لمشاهدة فيديوهات للمواجهات اضغط هنا 

و لمشاهدة احراق طقم تابع لمليشيات الحزام الأمني اضغط هنا
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات