مدير منتخب اليمن: خليجي24 كشف لنا عيوب كثيرة يجب معالجتها     "الانتقالي" يحرض على معسكرات العائدين من الحدود السعودية في تعز     معسكرات في تعز لالآف العائدين من الحدود السعودية      نقابة الصحفيين ترفض محاكمة منتسبيها المختطفين في سجون الحوثي     انتخاب “سانا مارين” أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا     الحوثيون يعقدون أول جلسة لمحاكمة عشرة صحفيين مختطفين في سجونهم     تقرير أممي يتهم الحوثيين باعاقة وصول المساعدات لـ 6 ملايين يمني     دورة تأهيل ودعم نفسي لأمهات المختطفين بالتزامن مع حملة الـ16 لمناهضة العنف ضد المرأة     الغذاء العالمي: عدم التدخل لمواجهة سوء التغذية في اليمن يعرض جيلاً بأكمله للخطر     تقارير: الطيار السعودي الذي أطلق النار في فلوريدا تحول إلى "التطرف"     الجيش يعلن مقتل عشرات الحوثيين في مواجهات بالحديدة     مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمأرب: 190 منظمة وجمعية ومؤسسة تعمل في المحافظة     السفير الفرنسي يؤكد دعم بلاده لجهود إحلال السلام في اليمن     وفاة وإصابة 737 شخص بحمى الضنك والملاريا في المحويت     "اعتصام المهرة" يحذر من غضب القبائل عقب اختطاف القوات السعودية يمنيين في منفذ شحن    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الانتقالي في أحياء عدن.. فيديوهات


مواجهات وتبادل للقصف بين الحماية الرئاسية والانتقالي في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 05:22 مساءً ]

اتسعت عصر اليوم الخميس، رقعة المواجهات بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات في عدة مناطق في العاصمة المؤقتة عدن أبرزها كريتر وخور مكسر.

وتحدث شهود عيان لـ "المهرة بوست" عن مواجهات جارية في الأثناء بين وحدات من اللواء 39 مدرع والثالث حماية رئاسية من جهة، ومليشيات اللواء الأول التابع لما يسمى "المجلس الانتقالي" من جهة أخرى في خور مكسر وسط مدينة عدن.

ووصف الشهود، المعارك الدائرة بالعنيفة موضحين أن الطرفين يستخدمان قذائف الهاون والدبابات ومختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وتحدث الشهود عن قصف عشوائي من معسكر تابع لمليشيات الانتقالي في جبل حديد على قصر المعاشيق والمناطق المجاورة له، موضحين أن قوات اللواء الثالث حماية رئاسية ترد على القصف بكثافة.

وأوضح شهود العيان أن "قوات الحماية الرئاسية تحاصر قوات الحزام الأمني في معسكر عشرين وسط مدينة عدن".

إلى ذلك، نشر نشطاء على مواقع التواصل فيديوهات يسمع فيها دوي انفجارات ومواجهات وسط فرار لعناصر تابعة للانتقالي المدعوم من الإمارات.

وكان الانتقالي الجنوبي قد أعلن يوم أمس الحرب على الحكومة الشرعية في عدن داعيا مليشياته إلى إسقاط القصر الجمهوري في المعاشيق بعدن.

لمشاهدة فيديوهات للمواجهات اضغط هنا 

و لمشاهدة احراق طقم تابع لمليشيات الحزام الأمني اضغط هنا
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات