قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الانتقالي في أحياء عدن.. فيديوهات


مواجهات وتبادل للقصف بين الحماية الرئاسية والانتقالي في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 05:22 مساءً ]

اتسعت عصر اليوم الخميس، رقعة المواجهات بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات في عدة مناطق في العاصمة المؤقتة عدن أبرزها كريتر وخور مكسر.

وتحدث شهود عيان لـ "المهرة بوست" عن مواجهات جارية في الأثناء بين وحدات من اللواء 39 مدرع والثالث حماية رئاسية من جهة، ومليشيات اللواء الأول التابع لما يسمى "المجلس الانتقالي" من جهة أخرى في خور مكسر وسط مدينة عدن.

ووصف الشهود، المعارك الدائرة بالعنيفة موضحين أن الطرفين يستخدمان قذائف الهاون والدبابات ومختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وتحدث الشهود عن قصف عشوائي من معسكر تابع لمليشيات الانتقالي في جبل حديد على قصر المعاشيق والمناطق المجاورة له، موضحين أن قوات اللواء الثالث حماية رئاسية ترد على القصف بكثافة.

وأوضح شهود العيان أن "قوات الحماية الرئاسية تحاصر قوات الحزام الأمني في معسكر عشرين وسط مدينة عدن".

إلى ذلك، نشر نشطاء على مواقع التواصل فيديوهات يسمع فيها دوي انفجارات ومواجهات وسط فرار لعناصر تابعة للانتقالي المدعوم من الإمارات.

وكان الانتقالي الجنوبي قد أعلن يوم أمس الحرب على الحكومة الشرعية في عدن داعيا مليشياته إلى إسقاط القصر الجمهوري في المعاشيق بعدن.

لمشاهدة فيديوهات للمواجهات اضغط هنا 

و لمشاهدة احراق طقم تابع لمليشيات الحزام الأمني اضغط هنا
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات