إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في ظل غياب السلطة المحلية..ملتقى أبناء حوف يدشن أعمال الصيانة للشارع العام في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 11:05 صباحاً ]

بدأ الملتقى العام لأبناء مديرية حوف، بمحافظة المهرة، أعمال الصيانة في الشارع العام، لتخفيف معاناة المواطنين، والحفاظ على السلامة العامة، في إطار خطط وبرامج الملتقى الهادفة إلى تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في خدمة المجتمع.

وأشار رئيس الملتقى، محسن رعفيت، إلى السعي لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج وفق الخطة الفصلية للملتقى، التي بدأ تنفيذها تماشياً مع الإمكانات المتاحة.

ويعمل الملتقى على ردم الحفريات في الشارع العام بالمديرية بمادة الاسمنت، من أجل الحفاظ على سلامة الزوار الذي يتوافدون إلى المحمية تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

ودشن الملتقى العام لأبناء مديرية حوف، هذه الأعمال في ظل تدهور الخدمات، نتيجة غياب مشاريع السلطة المحلية، استمرار نهب المال العام والعبث به من قبل المحافظ راجح باكريت.







مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات