وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في ظل غياب السلطة المحلية..ملتقى أبناء حوف يدشن أعمال الصيانة للشارع العام في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 11:05 صباحاً ]

بدأ الملتقى العام لأبناء مديرية حوف، بمحافظة المهرة، أعمال الصيانة في الشارع العام، لتخفيف معاناة المواطنين، والحفاظ على السلامة العامة، في إطار خطط وبرامج الملتقى الهادفة إلى تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في خدمة المجتمع.

وأشار رئيس الملتقى، محسن رعفيت، إلى السعي لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج وفق الخطة الفصلية للملتقى، التي بدأ تنفيذها تماشياً مع الإمكانات المتاحة.

ويعمل الملتقى على ردم الحفريات في الشارع العام بالمديرية بمادة الاسمنت، من أجل الحفاظ على سلامة الزوار الذي يتوافدون إلى المحمية تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

ودشن الملتقى العام لأبناء مديرية حوف، هذه الأعمال في ظل تدهور الخدمات، نتيجة غياب مشاريع السلطة المحلية، استمرار نهب المال العام والعبث به من قبل المحافظ راجح باكريت.







مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات