وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

برلماني يمني مخاطباً بن زايد : من يلعب بأمن اليمن سيكون في مقدمة الضحايا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 10:42 صباحاً ]

قال البرلماني اليمني، محمد مقبل الحميري، أن اليمن سيعود إلى عهده القوي، وسيكون أقوى، رغم كل ما يحاك له، ويمارس ضده بهدف القضاء عليه.

وأشار الحميري، في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إلى أن البوصلة قد انحرفت في اليمن، والمسار قد اعوج بين الشرعية والتحالف، و"من يلعب بأمن اليمن ووحدته واستقراره، كمن يلعب بالمتفجرات يكون في مقدمة ضحاياها.

ووجه عضو البرلمان اليمني، حديثه إلى بن زايد، قائلاً : إن الشعب اليمني أصيب بخيبة أمل، وأصبحت كلمة أن ??% من الأرض اليمنية محررة كلمة تدعو للسخرية، لأن هذه النسبة التي نقول أنها محررة لم تستوعب الرئيس الشرعي فيها، ولولا شرعيته لكنتم بنظر العالم معتدين.

ونوّه الحميري، إلى أن الحكومة لم تستطع ممارسة سلطاتها على الأرض المحررة؛ وإن تواجد البعض من أفرادها في مساحات ضيقة في عدن، فهم في عداد الإقامة شبه الجبرية وتحت رحمة قوات تتلقى أمرها من قبل تحالف السعودية والإمارات.

وأكد البرلماني الحميري، أن مجلس النواب لم يستطع عقد جلساته في عدن بسبب رفض الإمارات، مضيفاً : لقد طفح الكيل، وكل مشاكل المناطق المحررة التي تجري اليوم على ساحاتها ابتداء من عدن وانتهاء بسقطرى، يشير كل أبناء اليمن بأصابعهم نحوكم وهذا بالتأكيد لا يشرفكم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات