مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان : اليمنيون وحدهم سيحاربون الإرهاب الذي ترعاه السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 02:31 مساءً ]

قالت الناشطة، توكل كرمان، إن انسحاب الإمارات جاء نتيجة لهزيمة كبيرة منيت بها في اليمن، مؤكدة أن السعودية ستواجه هزيمة مذلة لها أول وليس لها آخر .

وأضافت الحائزة على جائزة نوبل للسلام، في سلسلة تغريدات لها على "تويتر"، إن الإرهاب صناعة إماراتية سعودية، منوّهة إلى ما حدث في حضرموت وأبين وشبوة، حينما أعلن تحالف السعودية والإمارات مواجهة التنظيمات الإرهابية هناك ولم تأخذ العملية سوى ساعات.

وأشارت كرمان إلى أن سفراء السعودية والإمارات في الدول الأوروبية، كانوا قبل أيام من إعلان تلك العمليات، التي أسمتها بـ"الاستلام والتسليم"، يبشرون العالم بأن دولهم سوف تحارب القاعدة في الجنوب، وتكلموا بثقة مطلقة، وخلال أيام حدث ماوعدوا به، لكن دون ان يسقط قتيل واحد لا من قواتهم، ولا من القاعدة.

وتساءلت الناشطة، توكل كرمان، قائلة: أين ذهبت القاعدة بكل تلك الأسلحة، وكيف انهزمت بهذه السهولة؟!.. وتابعت : الآن يمكن القول أنها ستعود بسهولة ليحققوا للإمارات مآرب أخرى!

وشددت كرمان على أن اليمنيين وحدهم من سيحاربون الإرهاب المرعي سعودياً وإماراتياً، كما سيتصدون للإرهاب الإقليمي، وسيشكلون بالضرورة، نظرًا لموقعهم الاستراتيجي وأحلامهم الكبيرة، عامل استقرار  للمنطقة والعالم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات