وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان : اليمنيون وحدهم سيحاربون الإرهاب الذي ترعاه السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 02:31 مساءً ]

قالت الناشطة، توكل كرمان، إن انسحاب الإمارات جاء نتيجة لهزيمة كبيرة منيت بها في اليمن، مؤكدة أن السعودية ستواجه هزيمة مذلة لها أول وليس لها آخر .

وأضافت الحائزة على جائزة نوبل للسلام، في سلسلة تغريدات لها على "تويتر"، إن الإرهاب صناعة إماراتية سعودية، منوّهة إلى ما حدث في حضرموت وأبين وشبوة، حينما أعلن تحالف السعودية والإمارات مواجهة التنظيمات الإرهابية هناك ولم تأخذ العملية سوى ساعات.

وأشارت كرمان إلى أن سفراء السعودية والإمارات في الدول الأوروبية، كانوا قبل أيام من إعلان تلك العمليات، التي أسمتها بـ"الاستلام والتسليم"، يبشرون العالم بأن دولهم سوف تحارب القاعدة في الجنوب، وتكلموا بثقة مطلقة، وخلال أيام حدث ماوعدوا به، لكن دون ان يسقط قتيل واحد لا من قواتهم، ولا من القاعدة.

وتساءلت الناشطة، توكل كرمان، قائلة: أين ذهبت القاعدة بكل تلك الأسلحة، وكيف انهزمت بهذه السهولة؟!.. وتابعت : الآن يمكن القول أنها ستعود بسهولة ليحققوا للإمارات مآرب أخرى!

وشددت كرمان على أن اليمنيين وحدهم من سيحاربون الإرهاب المرعي سعودياً وإماراتياً، كما سيتصدون للإرهاب الإقليمي، وسيشكلون بالضرورة، نظرًا لموقعهم الاستراتيجي وأحلامهم الكبيرة، عامل استقرار  للمنطقة والعالم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات