عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان : اليمنيون وحدهم سيحاربون الإرهاب الذي ترعاه السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 02:31 مساءً ]

قالت الناشطة، توكل كرمان، إن انسحاب الإمارات جاء نتيجة لهزيمة كبيرة منيت بها في اليمن، مؤكدة أن السعودية ستواجه هزيمة مذلة لها أول وليس لها آخر .

وأضافت الحائزة على جائزة نوبل للسلام، في سلسلة تغريدات لها على "تويتر"، إن الإرهاب صناعة إماراتية سعودية، منوّهة إلى ما حدث في حضرموت وأبين وشبوة، حينما أعلن تحالف السعودية والإمارات مواجهة التنظيمات الإرهابية هناك ولم تأخذ العملية سوى ساعات.

وأشارت كرمان إلى أن سفراء السعودية والإمارات في الدول الأوروبية، كانوا قبل أيام من إعلان تلك العمليات، التي أسمتها بـ"الاستلام والتسليم"، يبشرون العالم بأن دولهم سوف تحارب القاعدة في الجنوب، وتكلموا بثقة مطلقة، وخلال أيام حدث ماوعدوا به، لكن دون ان يسقط قتيل واحد لا من قواتهم، ولا من القاعدة.

وتساءلت الناشطة، توكل كرمان، قائلة: أين ذهبت القاعدة بكل تلك الأسلحة، وكيف انهزمت بهذه السهولة؟!.. وتابعت : الآن يمكن القول أنها ستعود بسهولة ليحققوا للإمارات مآرب أخرى!

وشددت كرمان على أن اليمنيين وحدهم من سيحاربون الإرهاب المرعي سعودياً وإماراتياً، كما سيتصدون للإرهاب الإقليمي، وسيشكلون بالضرورة، نظرًا لموقعهم الاستراتيجي وأحلامهم الكبيرة، عامل استقرار  للمنطقة والعالم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات