تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > اقتصاد

الحكومة اليمنية تسعى لتعزيز التعاون الاقتصادي مع روسيا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 10:41 مساءً ]

قالت الحكومة اليمنية ،الأحد ، إنها تسعى إلى استئناف نشاط اللجنة الروسيةـ اليمنية للتعاون الاقتصادي والتجاري، من أجل تطوير وتفعيل العلاقات في مختلف المجالات 

جاء ذلك على لسان وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني نجيب العوج، خلال لقاء بسفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين.
 
وأبدى" العوج" عن رغبة اليمن في تعزيز العلاقات مع روسيا وخصوصاً في الجوانب الاقتصادية، ودعوة الشركات الروسية للمساهمة في إعادة الإعمار والتعافي الاقتصادي، والاستثمار في مجالات النفط والغاز والاتصالات والثروة الزراعية والسمكية"، حسب وكالة "سبا" الرسمية.
 
وأشارت الوكالة إلى أن الجانبين أكدا على ضرورة تبادل الزيارات لاستئناف نشاط اللجنة الروسيةـ اليمنية، في القريب العاجل.
 
ومن جانبه رحب السفير ديدوشكين بمبادرة اليمن لإعادة تفعيل اللجنة الحكومية الروسية - اليمنية للتعاون الاقتصادي والتجاري، مؤكدا استعداد روسيا تقديم كافة أوجه الدعم المتاحة لدعم مسارات السلام والاستقرار في اليمن لتجاوز التحديات الراهنة، وحرص روسيا على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون القائمة والمستقبلية مع اليمن.
 




مشاركة الخبر:

تعليقات