القوات الأمريكية تعلن تدمير 5 طائرات مسيرة بصاروخين باليستيين وزورق في مناطق سيطرة الحوثيين     غزة.. إصابة 9 جنود صهاينة والمقاومة تخوض اشتباكات في رفح     رويترز: الحوثيون يحتجزون 15 يمنيا يعملون بمنظمات تابعة للأمم المتحدة وأمريكا     مليشيا الانتقالي تختطف فنان في عدن     جماعة الحوثي تعلن تعرض الحديدة وصنعاء لقصف أمريكي بريطاني     الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين انتهكت قرار حظر الدخول لموانئ فلسطين المحتلة     اللجنة الحكومية بتعز تعلن فتح الطرقات من جانبها مؤكدة جاهزية استقبال المواطنين     البنك المركزي ينفي منح مهلة إضافية للبنوك المخالفة     مارب.. جماعة الحوثي تنفي استهداف شيول للقوات الحكومية في طريق الفلج     اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي رئيس محكمة استئناف مأرب وتزور أربع مناطق أمنية     العفو الدولية تندد باقتحام واستيلاء الانتقالي على مقر اتحاد نساء اليمن بعدن وتدعو المليشيا لمغادرته     صحيفة إسرائيلية: نتنياهو وجنرالاته يريدون سرا إنهاء حرب غزة     البنتاغون يخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في اكتشاف الأقمار الصناعية العسكرية     بن مبارك يبحث مع بن سلمان المستجدات اليمنية وجهود السلام     القوات الأمريكية تعلن تدمير 9 طائرات مسيرة وزورقين في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي حوثي يكشف تجميد جماعته لهجماتها ضد الإمارات ..


تقارب إماراتي إيراني وقيادي حوثي يكشف تجميد جماعته للهجمات على الإمارات

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 03 أغسطس, 2019 - 12:24 صباحاً ]

كشف قيادي في جماعة الحوثي المسلحة مساء اليوم الجمعة، عن تجميد جماعته لهجماتها ضد الامارات.

ونقلت قناة الجزيرة عن القيادي الذي لم تكشف عنه قوله إن جماعته جمدت الهجمات ضد الإمارات "بعد تغير ملموس في موقفها السياسي والعسكري".

وكثفت جماعة الحوثي هجماتها بطائرات مسيرة وصواريخ على أهداف سعودية، فيما لم تعلن الإمارات عن أي هجمات طالتها من قبل الحوثيين.

وكانت وكالات أنباء قد كشفت عن اجتماع سري عقده أمراء دولة الإمارات، عقب إعلان إيران إسقاط طائرة أمريكية مسيرة في 20 يونيو الماضي ترتبت عليه التحول في السياسات الخارجية للإمارات، ورغبتها في تحسين علاقاتها مع إيران.

وجاءت هذه التسريبات بالتزامن مع إعلان طهران، الخميس الماضي، توقيع مذكرة تفاهم مع الإمارات لتعزيز وترسيخ الأمن الحدودي بين البلدين، الأمر الذي أثنت عليه جماعة الحوثي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات