هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللواء الأول مشاة بحري في سقطرى يتسلم 29 عربة عسكرية


تعزيز اللواء الأول مشاة بحري في سقطرى بـ 29 عربة عسكرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 02 أغسطس, 2019 - 06:15 مساءً ]

تسلم اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل سقطرى، أمس الخميس 29 عربة عسكرية مزودة بكافة الأجهزة العسكرية والأمنية.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية سبأ، فإن العربات التي قدمتها السعودية للواء تأتي في إطار الدعم المقدم للقوات العسكرية التابعة للشرعية في سقطرى للقيام بدورها على أكمل وجه.

وجرى تسليم العربات العسكرية للواء الأول مشاة في سقطرى بمشاركة وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي، ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي وقائد قوات التحالف بسقطرى العميد ركن بحري يوسف الفريده.

وقال وكيل سقطرى الجريبي، إن هذا الدعم "يأتي ترجمة للخطط والتوجهات المشتركة بين قيادة البلدين الشقيقين من أجل رفع قدرات القوات المسلحة والأمن وتنمية وإعمار المحافظات المحررة"، وفقا لما أوردته الوكالة.

من جهته، "ثمن القائم باعمال اللواء الاول مشاه بحري العقيد ركن ناصر قيس دور المملكة العربية السعودية و دعمهم السخي للقوات المسلحة، موضحا أن العربات العسكرية المقدمة للواء لها أهمية كبيرة في تنفيذ العديد من المهام المناطة باللواء".





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات