الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعليقا على أحداث عدن.. بلحاف يدعو مليشيات التحالف في المهرة إلى أن تدرك "اللعبة"


بلحاف قال إن التحالف لا يعترف بمليشياته إلا كأدوات ينتهي دورها في أي لحظة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 01 أغسطس, 2019 - 11:32 مساءً ]

دعا مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة الناشط أحمد بلحاف، مليشيات راجح باكريت والتحالف في المهرة إلى أن تعِ لعبة التحالف قبل أن يتم التخلي عنها.

وجاء تصريح بلحاف تعليقا على ما حدث اليوم في معسكر الجلاء التابع لمليشيات الحزام الأمني المدعومة إماراتيا في عدن، حيث تم استهداف المعسكر بطائرة مسيرة خلفت عشرات القتلى من الجنود على رأسهم القيادي البارز "أبو اليمامة"، وتبنت جماعة الحوثي مسؤليتها عن الهجوم.

وقال بلحاف في منشور له على حسابه في فيس بوك، "شاهدنا ما حدث في عدن ولن نخوض في تفاصيله لأن معالمه ومسبباته ومعطيات المنطقة تعطينا وضوحا كليا وليس جزئيا له، لذلك يهمني أن أوجه رسالة للمليشيات في المهرة التي يحركها نفس الذي كان يحرك المليشيات في عدن وتخلى عنها ببساطة".

ووجه حديثه للمليشيات في المهرة قائلا إن عليها أن "تعِ أن اللعبة القذرة التي ينتهجها التحالف الإماراتي السعودي لا تعترف بكم غير كأدوات ينتهي دورها في أي لحظة بتصفيتها وحرقها".

وأضاف بلحاف مخاطبا المليشيات التابعة للتحالف في المهرة أن، "لا حليف حقيقي لكم غير الوطن فلا تكونو جسر عبور الى الفوضى والخراب والدمار وهلاككم فيلعنكم التاريخ وتلعنكم الاجيال جيلاً بعد آخر".

واختتم منشوره، "عودوا الى وطن يتسع للجميع وكونوا سداً منيع الى جانب الاوفياء من اخوانكم لقطع اطماع الخارج المتربص في تمزيق الوطن ثم الدعس عليكم المال وسيلة وليس غاية والوطن و أمنه واستقراره غاية كل مخلص نزيه".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات