وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الداخلية اليمنية: 49 قتيلا حصيلة التفجيرين في معسكر ومركز للشرطة بعدن


الداخلية اليمنية تنعي ضحايا هجومين استهدفا معسكر الجلا وقسم شرطة في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 01 أغسطس, 2019 - 08:52 مساءً ]

قالت وزارة الداخلية في بيان لها بشأن الأحداث التي شهدتها عدن اليوم الخميس، إن حصيلة الانفجارين الذين شهدتهما عدن وصل إلى 36 قتيلا من بينهم القيادي في "الحزام الأمني" أبو اليمامة بهجوم تبنته جماعة الحوثي على معسكر الجلاء و 13 في انفجار إرهابي آخر استهدف قسم شرطة الشيخ عثمان.

وأضافت الوزارة، في بيان تفصيلي حول العمليتين"إنه وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً من يومنا هذا الخميس الموافق 1/ 8 / 2019م تم استهداف مركز شرطة الشيخ عثمان بسيارة مفخخة مما أدى إلى استشهاد 13 من أفراد الشرطة وجرح عدد آخر في العملية الإرهابية".

وأوضحت وزارة الداخلية اليمنية "وفي عملية إرهابية أخرى فقد استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية الانقلابية صباح اليوم بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي قصير المدى حفل استعراضي وتدريبي عسكري شهده اليوم معسكر الجلاء بالعاصمة المؤقتة عدن، مما أدى إلى سقوط 36 شهيداً بينهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة وعدد من رفاقه".

ونعت "كافة الذين سقطوا في العمليتين الإرهابيتين وفي مقدمتهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة".

وعبرت الوزارة عن "استنكارها الشديد لهذه العمليات الإرهابية"، مشيرة إلى أن الهجومين يثبتان بأن مليشيا التمرد الحوثية وغيرها من الجماعات الإرهابية المتطرفة تتقاسم الأدوار وتكمل بعضها بعضاً في حربها على الشعب اليمني وسعيها لضرب الأمن والاستقرار".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات