وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبلية استراتيجية بالجوف


الجيش الحكومي اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي ( ارشيفية )

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 15 أبريل, 2018 - 02:56 مساءً ]

أعلنت قوات الشرعية اليمنية المدعومة من التحالف العربى ، اليوم الأحد، سيطرتها على سلسلة جبلية استراتيجية فى مديرية برط العنان بمحافظة الجوف ( شرق اليمن ).

وقال قائد عمليات لواء الحسم بمحافظة الجوف اليمنية العقيد عبدالله مطوان، "إن قوات الجيش الوطنى اليمنى وبإسناد من طيران التحالف العربى تمكنت من السيطرة على سلسلة جبلية مطلة على وادى القعيف ،بعد محاصرة عناصر الحوثيين من ثلاثة محاور، وتكبيديها خسائر بشرية كبيرة .

وأوضح مطوان أن أهمية هذه السلسلة الجبلية تعود إلى كونها تطل على وادى القعيف وجبال الظهرة، والتى ستنطلق منها المعارك إلى منطقة رحوب متجاوزة وادى ومنطقة القعيف.

يذكر أن قوات الجيش اليمنى حققت فى الآونة الأخيرة تقدماً ميدانياً فى مختلف الجبهات خاصة فى معقل الحوثي الأول بمحافظة صعدة، وأصبحت على مقربة من مسقط رأس زعيم الحوثيين فى مران .



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات