الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

توكل كرمان: تحالف الغدر أجرم بحق اليمن وهزيمتهم مستحقة وبما كسبت أيديهم


كرمان قالت إن لدى الحوثيين أسلحة كفيلة بجعل الإمارات "خرابة"

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 01 أغسطس, 2019 - 06:29 مساءً ]

قالت الناشطة اليمنية والفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان إن "عشرين طائرة مسيرة وكم صاروخ كروز وكلها أسلحة متوفرة بكثافة لدى الحوثيين كفيلة بجعل الامارات عبارة عن خرابة".

وأضافت كرمان في منشور لها على حسابها في فيس بوك إن "بصريح العبارة: الأمارات انهزمت شر هزيمة، ومن بعدها السعودية ستمنى بهزيمة مضاعفة، ذلك ان تحالف الغدر أجرم بحق اليمن، وهزيمتهم مستحقة وبما كسبت ايديهم".

وأوضحت أن "سقوط العاصمتين -الرياض وأبوظبي- جزء بسيط من فاتورة الحساب التي ستدفعها الدولتان المذنبتان بحق الشعب اليمني".

وبشأن الزيارات المتبادلة بين الإمارات وإيران والتنسيق بين البلدين أبدت كرمان استغرابها ممن يقولون إن هذا "تكتيك بين الامارات وايران وليس هزيمة!".

وأشارت إلى أن من يقولون هذا في محاولة للفصل بين تصرفات السعودية والإمارات هم "في غيهم يعمهون، وامثالهم ما زادوكم الا خبالا".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات