منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جباري لمستشار بن زائد: بشارتك بشأن اليمن تستحق قبله من الحوثي على جبينك


جباري ردا على مستشار ابن زائد: المواقف المشرفة لايتخذها إلا الكبار امثالك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 29 يوليو, 2019 - 04:29 مساءً ]

رد مستشار مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري على تغريدة لعبدالخالق عبدالله، مستشار محمد بن زائد قال فيها إنه لم يعد من الممكن الحديث عن يمن واحد موحد بعد اليوم.

وكتب جباري في منشور له على حسابه في فيس بوك، "شكرا لأخونا المستشار عبدالخالق عبدالله.. شكرا لك لبشارتك لأشقائك اليمنيين بأن بلادهم بعد اليوم لن تكون موحدة".

وأضاف جباري أن "هذه البشارة تستحق قبله من الحوثي على جبينك، ووسام الحسين من الدرجة الأولى"، موضحا أن "هذا الموقف الاخوي الصادق من اشقائنا الذي استنجدنا بهم سيكتبه التاريخ بأحرف من نور وسيظل الشعب اليمني مديون لأشقائه بانهم وقفوا إلى جانبه وقت الشدة ولم يتركوه إلا بعد أن حولوه من دوله واحدة موحدة إلى عدد من الدول لايعرف كم يريدون عددها".

وتابع جباري، "هذا الانجاز إن تم لايضاهيه إنجاز إلا توحيد المملكة العربيه السعوديه علي يد المرحوم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، والانجاز العظيم للمرحوم الشيخ زايد موحد الإمارات العربية المتحدة رحمة الله تغشاه.. مع الفارق ان المرحومين عملوا على توحيد بلادهم والحاضرين يعملون على تجزئة بلادنا".

وواصل خطابه لعبدالخالق عبدالله ساخرا من موقفه، "شكرا لك يا دكتور على هذه البشارة والمواقف العربيه الأصيلة فهذه المواقف المشرفه لايتخذها إلا الكبار امثالك . فغيرك لم يقف معنا هذا الموقف ..فلا نتنياهو. ومن قبله شمعون بيريز ولا حتى شارون نفسه سمعنا منهم بمثل هذه البشارات . ولا حتى حكام ايران رغم رغبتهم الكبيرة لذلك".
وقال جباري، "بشرتنا أنكم سوف تجزؤون بلادنا بشرك الله بما تستحق . لم نكن نصدق أنكم تحبوننا هذا الحب الشديد وتريدون لليمن الخير الكثير وكانت عقولنا ترفض مثل هذا الكلام حتى سمعناها ولمسناها منك ومن غيرك، لكن بعد هذا لا مجال إلا تصديقك".

ولفت إلى "اننا لن نستغرب أن تقولها في يوما ما لدولة شقيقه أخرى بأن المملكة لن تكون موحده بعد اليوم ولهذا على الشعب اليمني وقواه الوطنية والسياسية ان تعي ولا عذر لأحد بعد اليوم ... وارادة الله هي الغالبة . سلام الله عليك ايها الشعب اليمني العظيم القادر على إفشال كل المؤامرة".

وأثارت تغريدة عبدالخالق عبدالله، مساء الأحد التي قال فيها إن "اليمن لن يبقى موحدا بعد اليوم"، موجة سخط عارمة لدى الصحفيين والنشطاء اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات