بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بحجة معارضته لباكريت..مدير مكتب الصحة بسيحوت يوجه بإيقاف راتب موظف حكومي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 29 يوليو, 2019 - 03:14 مساءً ]

وجّه مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت في محافظة المهرة، سعيد مبارك معرابي، بإيقاف راتب موظف فني في مستشفى سيحوت الريفي.

وفي مذكرة إلى مدير المالية في المديرية، وجّه مدير مكتب الصحة بإيقاف راتب الفني عوض محمد سعيد ربيع، معللاً ذلك بعدم التزام الأخير بالعمل.

من ناحيته أكد الموظف عوض، أن قرار إيقاف راتبه تعسفي وبدون مبرر، حيث التزم بالدوام الرسمي في عمله بمستشفى سيحوت الريفي، لكن مدير مكتب الصحة بسيحوت، اتخذ القرار لأسباب سياسية بحتة.

وفي منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قال ربيع، إنه تواصل مع مدير مكتب الصحة لمعرفة أسباب اتخاذ القرار، فرد عليه : "أنت ضد السلطة، وتكتب ضد الشيخ راجح، خل الحريزي ينفعك ويصرف لك راتب عماني".

وسعى محافظ المهرة، راجح باكريت، خلال فترة توليه منصب المحافظ، إلى مخالفة القوانين، وإفراغ مؤسسات الدولة من مضمونها، وشجّع على تلميعه، مقابل دفع أموال طائلة، ورشوات، ضمن مسلسل عبثه بالمال العام.

وإلى جانب ذلك، مارس باكريت، أساليب مختلفة، تجاه معارضيه، منها مصادرة حقوقهم في الوظيفة العامة، حيث أصدر عدة قرارات بفصل معارضين له، من الموظفين الذين لم يسكتوا على سياساته الخاطئة في السلطة المحلية.

وفي منشوره على (فيسبوك)، أكد عوض ربيع، نيته تقديم دعوى قضائية ضد مدير مكتب الصحة بمديرية سيحوت، للنيابة العامة، بسبب توجيهاته بإيقاف راتبه دون مبرر قانوني.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات