تيليمن تصدر بيانا حول آخر المستجدات بشأن انقطاع الكابل البحري     معد تحقيق "المهرة.. النوايا المبيتة" يكشف سبب غياب وجهة النظر السعودية في التحقيق     الجريبي يؤكد على أهمية الشراكة بين منظمات الامم المتحدة والمنظمات المحلية في سقطرى     سلطات سقطرى تنسق مع التحالف للسماح بوصول شحنة مساعدات عمانية إلى الجزيرة     أمن مأرب يعلن تفكيك خليتين تعملان لصالح الحوثيين     غريفيث يصل صنعاء بالتزامن مع اشتداد العمليات العسكرية     تدشين العمل بجهاز الأشعة في مركز السلطان قابوس بمديرية شحن في المهرة     الإمارات تدفع بقيادات من "الانتقالي الجنوبي والحزام الأمني" إلى سقطرى     الهجرة الدولية: قدمنا استشارات طبية لنحو 70 ألف مهاجر في اليمن خلال 2019     الخارجية اليمنية تعلن استعادة حق التصويت في الأمم المتحدة بعد سداد اشتراك العضوية     بيان يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه المدنيين في مأرب     المبعوث الأممي إلى اليمن يدعو إلى خفض التصعيد العسكري     سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة الحوثيين     بن ياقوت يسير خيمة طبية لأهالي الشريط الساحلي في سقطرى بعد مناشدة بظهور أوبئة في المنطقة     مقتل امرأة وإصابة 6 آخرين بقصف صاروخي حوثي استهدف منزلا في مأرب    
الرئيسية > تقنية

كيف تستعيد حساب “تويتر” قديم !

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 يوليو, 2019 - 09:52 مساءً ]

لم يلق التصميم الجديد لموقع التغريدات “تويتر”، أي استحسان من بعض مستخدميه، ولكن بالنسبة لهؤلاء الممتعضين، فإن هناك فرصة لهم لاستعادة الواجهة القديمة بكل سهولة.

منوعات – الخبر اليمني:

واعتمد “تويتر” في تصميم واجهته الجديدة، على بعض العناصر الموجودة في التصميم الخاص بتطبيق على الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي اعتبره بعض المغردين أنه لن يكون لطيفا على المدى الطويل.

ولكن كشف موقع “ذا فيرج” التكنولوجي، وجود عدد من التقنيات لاستعادة الشكل القديم لـ”تويتر” الخاص بسطح المكتب، وأكثرها شيوعا هو حذف بعض ملفات تعريف الارتباط من المتصفح، وتنقية ذاكرة التخزين المؤقت، وذلك لكي يوهم المستخدم “تويتر” بأنه يستخدم متصفحا قديما للغاية لعرض الواجهة الجديدة، لكن كيفية إعداد الرجوع إلى الواجهة القديمة تتطلب عدة أدوات ضرورية يحسنها المختصون وليس العامة.

ولحل هذه المشكلة، فقد قام المطورون بإنشاء ملحقات يمكنها القيام بجميع الأعمال نيابة عنك لحل هذه المشكلة، من دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر غير تثبيت الإضافة على متصفحك.

بالنسبة إلى متصفح “فايرفوكس”، ستحتاج إلى تحميل الإضافة GoodTwitter. وبمجرد تثبيته، ما عليك سوى تحديث صفحة “تويتر” لرؤية التصميم الجديد يختفي لصالح القديم.

بالنسبة إلى “غوغل كروم”، ستقوم بتحميل ملحق Old Twitter Layout. بالعمل على نفس المبدأ، ولا تتطلب الإضافة أي جهد منك، باستثناء تحديث صفحة “تويتر”.

وإذا كانت هاتان الإضافتان تعملان في الوقت الحالي، فهذا لا يعني أن شركة “تويتر” سوف لن تقوم بإجراء بعض التعديلات لوضع حد للممارسة وإجبار المستخدمين على استخدام واجهتهه الجديدة.

وكانت شركة “تويتر” أطلقت تصميما جديدا كليا لمنصتها الخاصة بنسخة سطح المكتب، في منتصف شهر يوليو/تموز الجاري، والتي أتاحت فيها مزايا وتقنيات فريدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات