نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات    
الرئيسية > أخبار اليمن

اشتعال المواجهات في الحديدة وسط تبادل الاتهامات بين الحكومة والحوثيين


المواجهات العنيفة شهدها شارع الخمسين في مدخل المدينة

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 28 يوليو, 2019 - 05:47 مساءً ]

أفادت مصادر أن مواجهات عنيفة جارية، بين القوات الموالية للحكومة اليمنية في مدينة الحديدة الساحلية غرب اليمن، أدت إلى سقوط ضحايا مدنيين.

وقالت المصادر إن "شارع الخمسين شهد مواجهات عنيفة، بعد أن حاول مسلحو الحوثي اختراق الدفاعات للقوات الحكومية، عند خطوط  التماس".

ووفقا للإعلام العسكري للقوات الحكومية فإن "الحوثيين دمروا مصنع الألبان بأربع قذائف هاون، فيما طالت عدة قذائف أخرى الأحياء السكنية المحررة في شارعي صنعاء والخمسين".

شهود عيان أكدوا أن النيران اشتعلت في مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري، في مدينة الحديدة إثر سقوط أربع قذائف أطلقها الحوثيون، مخلفة دمارا واسعا في المعدات، كما أنها أدت إلى مصرع عامل في المصنع من أبناء الحديدة.

إلى ذلك قالت وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، إن القوات الحكومية قصفت عددا من الأحياء جنوب وجنوب شرق الحديدة.

ونقلت عن مصدر عسكري في قواتها قوله إن القوات الحكومية مشطت بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مدينة الشباب، في شارع الـ90 وأماكن متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية، في حين حلقت مروحيات الآباتشي في أجواء منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه شرق الحديدة.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات