جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد    
الرئيسية > رياضة

بعثة منتخب اليمن تصل العراق استعدادا لبطولة غرب آسيا


بعثة المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 يوليو, 2019 - 05:13 مساءً ]

وصلت بعثة المنتخب اليمني ،اليوم الأحد ،إلى مطار النجف الدولي، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها العراق. 
 
وستتوجه البعثة اليمنية بشكل مباشر لمدينة كربلاء، حيث تقام مبارياتهم في البطولة، التي تقام في الفترة من 30 يوليو/ تموز الجاري، حتى 14 أغسطس / آب المقبل.
ويلعب المنتخب اليمني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين ولبنان وسوريا التي تقام منافساتها على ستاد كربلاء الدولي.
 
وفيما يلي أسماء بعثة المنتخب:
الجهاز الفني: محمد حيدان (مدير المنتخب) - سامي النعاش (مدرب المنتخب) أحمد علي قاسم (مساعد المدرب)- معاذ عبدالخالق (مدرب الحراس)- عبدالرقيب العديني (إداري)- محمد الخميسي (المنسق الإعلامي)- د.مصلح سلمان (طبيب)- وائل قيراط (أخصائي العلاج الطبيعي).
 
قائمة اللاعبين: سالم عوض- سالم الهارش- محمد إبراهيم عياش- أحمد الصادق- محمد فؤاد- مدير عبدربه- عبدالعزيز الجماعي- محمد مهيوب- علاء نعمان- محمد بارويس- ناصر محمدوه- مفيد جمال- محمد بقشان- أحمد سعيد- عماد منصور- محمد المداري- مناف سعيد- علي حفيظ- أحمد السروي- عبدالواسع المطري- عمر الداحي- محسن قراوي- أحمد ماهر.
 
الجدير بالذكر أن منتخب اليمن سيفتتح مبارياته بمواجهة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل الساعة العاشرة والنصف مساء، بتوقيت العراق.
 




مشاركة الخبر:

تعليقات