تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > عربي و دولي

باحث سعودي: القدس عاصمة لإسرائيل قبل ظهور الإسلام!


عبدالحميد الحكيم

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 15 أبريل, 2018 - 11:47 صباحاً ]

استمرارا بالتباهي في صهونيته بلا رقيب أو عتيد، طالب الباحث السياسي السعودي ومدير مركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية والقانونية بجدة والمقرب من الديوان الملكي عبد الحميد الحكيم، العرب بأن يتحلوا بالشجاعة ويعترفوا بأن القدس المحتلة هي عاصمة لإسرائيل من قبل ظهور الإسلام.
وقال “الحميد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على قرار هندوراس بنقل سفارتها للقدس:” القدس ستكون الجسرلنقل شعوب المنطقةنقلة نوعية من الفوضى إلى الاستقراروالسلام بشرط ان يتمتع العرب بشجاعة الإعتراف بمايؤكده قرانهم وتاريخهم ان القدس عاصمة لبني إسرائيل قبل ظهورالإسلام وبالتالي عاصمة لدولة إسرائيل خاصة إسرائيل تحترم حرية الاديان ولم ولن تمنع مسلم من زيارة المقدسات الاسلامية”.




وأضاف في تدوينة أخرى ردا على أنباء قصف الطيران الإسرائيلي لمواقع إيرانية في جبل عزان بسوريا:” هذا العمل البطولي الإسرائيلي يضع الشعوب العربية قبل قيادتهافي لحظة تاريخية حاسمة أما أن يقفوا مع إسرائيل والسعي لتحقيق السلام معها أو مع النظام النازي الإيراني وحلفائه في غزة وجنوب لبنان واليمن الذي سفك دماء الأبرياء في سوريا والعراق واليمن ويهدد أمن أرض الحرمين الشريفين ويتاجربالقدس”.




وكانت وسائل إعلام تابعة للمعارضة السورية قد ذكرت مساء السبت بأن غارات جوية مجهولة أصابت أربعة مواقع للنظام السوري وحلفائه في دير الزور .

ونفى الإعلام الحربي للمليشيات الأجنبية المقاتلة إلى جانب النظام السوري صحة ما تم تداوله عبر بعض مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن غارة للطيران الإسرائيلي في ريف حلب الجنوبي.

 

كما نفى حزب الله اللبناني حدوث غارات جوية على مواقع للنظام السوري وحلفائه في دير الزور.
وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر السبت ضربات عسكرية على أهداف للنظام السوري، شملت مواقع عسكرية متعددة؛ وهي مركز الأبحاث الكيميائية في جمرايا بريف دمشق، ومركز للبحوث العلمية في برزة بدمشق، ومقرات دفاع جوي في جبل قاسيون بالعاصمة.
كما شمل القصف منشآت إنتاج وتخزين أسلحة كيميائية غرب مدينة حمص (وسط سوريا)، ومركزا للبحوث العلمية في ريف حماة.
كما ذكرت وسائل إعلام روسية أن القصف شمل اللواء 105 التابع للحرس الجمهوري في دمشق، ومطار المزة العسكري، إضافة إلى مطار الضمير العسكري في ريف دمشق، واللواء 41 التابع للقوات الخاصة في ريف دمشق، ومواقع أخرى في منطقتي الكسوة والرحيبة في ريف دمشق.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات