سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

اختطاف مسؤول بالبنك المركزي في عدن بعد أيام من كشفه ملفات فساد


الانسي اختطف عقب خروجه من نيابة الاموال العامة في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 25 يوليو, 2019 - 06:46 مساءً ]

 اختطف مسلحون مجهولون، ظهر يوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مستشار محافظ البنك المركزي رشيد الآنسي، عقب أيامٍ فقط، من كشفه وثائق تثبت تورط نائب محافظ البنك المركزي شكيب الحبيشي بقضايا فساد واختلاس أكثر من مليار ريال.

وقالت مصادر محلية، إن مستشار محافظ البنك المركزي رشيد الانسي، اختطف عقب خروجه من نيابة الأموال العامة.

وأوضحت أن الانسي ذهب إلى النيابة للإدلاء بشهادته في واقعة اختلاس مالية جرت في البنك المركزي قبل نحو عام، إبان فترة المحافظ السابق للبنك المركزي محمد زمام.

وكان المستشار الآنسي، قد كشف تفاصيل واقعة الإختلاس، والتي التي أحيلت الى النائب العام، ليوجه بعدها بفتح باب التحقيق في القضية، وتحويلها لنيابة الأموال العامة.

وأبلغت قيادة البنك المركزي اليمني، وأسرة المستشار رشيد الانسي الأجهزة الأمنية بواقعة الاختطاف، لتقوم بواجبها في البحث عنه والكشف عن مصيره.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات