الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

معدات عسكرية سعودية لبدء إنشاء قاعدتين عسكريتين في عدن


السعودية تدفع بآليات عسكرية إلى عدن لإنشاء قواعد عسكرية لها

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 24 يوليو, 2019 - 05:04 مساءً ]

أفاد شهود عيان أمس الثلاثاء، أن شاحنات على متنها معدات عسكرية سعودية شوهدت في طريقها من المكلا في حضرموت مرت باتجاه عدن.

وقالت مصادر أخرى إن "المعدات العسكرية السعودية وصلت اليوم إلى العاصمة المؤقتة عدن في إطار تجهيزات أولية لبدء إقامة وتشييد معسكريين سعوديين".

وأوضحت أن "المعدات العسكرية والآليات السعودية التي وصلت إلى عدن هي دفعة أولى من تجهيزات سعودية لاقامة قاعدتين عسكريتين لها في العاصمة المؤقتة عدن".

وأضافت أن "القاعدة الأولى ستكون شرق مدينة عدن تحديدا شرق العريش فيما ستكون الثانية غربا في منطقة صلاح الدين".

وكان شهود عيان قد تحدثوا للمهرة بوست الاثنين الماضي عن وصول آليات عسكرية سعودية إلى وادي حضرموت شرقي البلاد.

وتأتي هذه التحركات بعد زيارة لوزير الداخلية أحمد الميسري إلى العاصمة السعودية الرياض الأسبوع الماضي، في زيارة عاجلة استغرقت خمسة أيام بحث خلالها ترتيبات الملف الأمني في المحافظات اليمنية "المحررة" مع مسؤولين سعوديين، وفقا لما قالته وكالة الأنباء الرسمية سبأ حينها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات