الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإمارات تحشد إعلامها لمهاجمة مستشار وزير الإعلام والأخير يوضح الأسباب..


وسائل إعلام اماراتية تهاجم مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 - 05:15 مساءً ]

هاجمت وسائل إعلام ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات مسؤولا في الحكومة اليمنية على خلفية مواقفه الرافضة لسياسة الإمارات في جنوب البلاد.

وصعدت تلك الوسائل التي جاءت في مقدمتها قناة "الغد المشرق" التابعة للانتقالي والممولة إماراتيا وتبث من أبوظي، من هجومها على مستشار وزير الاعلام اليمني مختار الرحبي بعد مواقف صارمة له بشأن ما يحدث في سقطرى وعدن ومؤخرا أحداث المهرة ومطالباته باقالة محافظها راجح باكريت وإحالته للتحقيق.

وسلطت القناة الضوء على الرحبي بشكل مستمر ولساعات متهمة له بالارتباط بالحوثيين وعمالته لقطر وتركيا، مكررة ذات التهم التي تلقي بها الإمارات على كل من يعارض
مساعيها لاحتلال سقطرى ومليشياتها في عدن وباقي جنوب البلاد.

ورد عدد من الصحفيين والنشطاء على الحملة التي شنتها القناة، حيث كتب الصحفي مأرب الورد تغريدة قال فيها "قناة "الغد المشرق" الممولة إماراتيا تواصل حملات التحريض والافتراء والتشويه لكل صوت حر ينتقد سياسات الإمارات وأطماعها في اليمن في محاولة يائسة لإسكات من يقول الحقيقة".

وأضاف الورد، "شاهدت جانبا من حلقة محتواها أكاذيب واتهامات سخيفة تستهدف الصديق مختار الرحبي لأنه يوجعهم بقول الحقيقة".

أما الناشط ابراهيم عبدالقادر، فكتب مستغربا، "تخيلوا واحد مثل "مختار" أدرجته مليشيات الحوثي بالقائمة السوداء للمطلوبين لهم، بسبب موقفه الصارم ضدهم، موقف ليس وليد اليوم بالطبع، ثم يأتي واحد أراجوز كان حتى أمس عاطلا يبحث عن عمل فتلقفته قناة طارئة فأصبح يزايد على الرحبي ومواقفه الوطنية المشرفة!".

وقال عبدالقادر، "تخيلوا قناة بجيش من المصممين والممنتجين، سخروا كل وقتهم لمهاجمة "مختار الرحبي"، الرجل الذي أربكهم بـ180 حرف فقط، بينما عجزوا بجيوشهم تغيير حقيقة أنهم بلا فائدة!".

يختتم عبدالقادر تغريده بالقول: "زمن رديء يتصدره أبواق رخيصة حقا".

أما الصحافي أنيس منصور فغرد قائلا،  "قناة الغد المخزوق الاماراتية تنشر ثلاثة برامج عن الرحبي وشكلوا فرق لدراسة نشاطه وتحركاته وتعليقاته وكل شي جمعوا بين التحريض الاعلامي والاستخباراتي مهزلة ان تكون دولة بكل إسطولها الاعلامي منزعجين من تغريدات الرحبي".

من جهته علق مستشار وزير الاعلام مختار الرحبي على ان الحملات التي يتعرض لها هي نتيجة وقوفه ضد عبث الامارات.

وأضاف الرحبي أن "هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التى تستهدفني شخصيا وتستهدف كل الأصوات الوطنية المرتفعة ضد عبث دولة الإمارات وملشنتها لمناطق الجنوب".

واكد الرحبي بان هذه الحملات الإعلامية لم يسلم منها فخامة رئيس الجمهورية وايضا مستشار الرئيس نائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري وكثير من القيادات الوطنية واخر تلك الشخصيات التى يحاولون تشويه صورتها الدكتور معين عبدالملك من قبل إعلام الانتقالي ومحافظ المهرة الفاسد راجح باكريت حيث مول حملات ضد رئيس الحكومة بعد أن تم فضح راجح باختلاس ونهب مئات الملايين من إيرادات المهرة".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات