سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باكريت يتخبط.. حملة إعلامية ضد رئيس الحكومة بتوجيه من محافظ المهرة


باكريت يدفع بمطابخه الإعلامية لمهاجمة رئيس الحكومة معين عبدالملك

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 06:29 مساءً ]

واصل راجح باكريت محافظ المهرة المقرب من السعودية والمعين بتوجيهات منها، حملته ضد الحكومة الشرعية على خلفية كشفها لقضايا فساده ونهب إيرادات المهرة، وتوجيهها بتشكيل لجنة للتحقيق في تلك القضايا.

وبعد رفضه الصريح لتوجيهات البنك المركزي بربط البنك المركزي في المهرة بالبنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وضبط إيرادات المهرة، وجه باكريت مطابخه الاعلامية لتدشين حملة الكترونية ضد رئيس الحكومة الشرعية معين عبدالملك.

وشن عدد من المحسوبين على محافظ المهرة انتقادات لاذعة لرئيس الوزراء معين عبدالملك، الذي أصدر أمس الأحد توجيها للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتشكيل لجنة للنزول الى محافظة المهرة والتحقيق في جرائم نهب المال العام ومراجعة الاختلالات المالية.

وكانت النيابة العامة وهيئة مكافحة الفساد قد وجهتا بإيقاف صلاحيات راجح باكريت بالصرف من حساب حكومي طرف فرع البنك المركزي اليمني بالمهرة، والزمتاه بتوريد ايرادات المحافظة الى البنك المركزي اليمني بعدن.

ومنذ أكثر من عام يطالب أبناء المهرة في احتجاجات مستمرة إقالة باكريت على خلفية فساده وعمله ضد الحكومة الشرعية وتجنيد المليشيات، وآخرها رفض توجيهات رئيس الجمهورية والبنك المركزي والنيابة العامة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات