الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يعد بانعكاس نتائج زيارته للرياض على الوضع في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 10:33 صباحاً ]

قال نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، إن زيارته للسعودية أثمرت عن حلحلة كثير من الملفات الأمنية والعسكرية، والوصول إلى نتائج طيبة سيتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة المقبلة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمني "سبأ"، تصريحاً للميسري، أشار فيه إلى أن الملف الأمني في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة حظي باهتمام كبير في زيارته للرياض، منوهاً إلى أن ذلك سيسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات التي الواقعة تحت سيطرة الحكومة.

وكان الميسري غادر الأربعاء الماضي، في زيارة رسمية لبحث ترتيبات الملف الأمني في المحافظات اليمنية "المحررة" مع مسؤولين سعوديين، وفقا لما قالته وكالة الأنباء اليمنية.

وجاءت زيارة الوزير، ضمن مساعي وزارة الداخلية لفرض سيطرتها الأمنية الكاملة على محافظة عدن والمحافظات "المحررة" من الحوثيين، في الوقت الذي تواجه فيه صعوبات كبيرة نتيجة لعدم تحكمها بالقوات التي تدعمها الإمارات في أغلب محافظات الجنوب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات