قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين    
الرئيسية > رياضة

بطولة غرب آسيا.. اليمن يفتتح البطولة بمواجهة نظيره الفلسطيني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 20 يوليو, 2019 - 09:34 مساءً ]

يواجه منتخب اليمن الوطني الاول لكرة القدم نظيره الفلسطيني في بطولة غرب اسيا المقبلة التي تستضيفها مدينتي كربلاء واربيل بالعراق خلال الفترة من ?? يوليو الى ?? اغسطس المقبل، وفقا للقرعة التي تم سحبها اليوم.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" يواجه المنتخب نظيره الفلسطيني في اولى مبارياته بهذه البطولة، مساء الثلاثاء القادم ، عقب مباراة الافتتاح الرسمية التي تجمع المنتخب العراقي المضيف مع نظيره اللبناني بنفس المجموعة.

وتضم البطولة تسعة منتخبات حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الاولى الى جانب العراق المستضيف ومنتخبات لبنان وسوريا وفلسطين.

 وتستضيف مدينة كربلاء منافسات المجموعة، فيما تضم المجموعة الثانية الاردن والسعودية والكويت والبحرين وتقام منافستها في اربيل.

ويخوض منتخبنا حالياً معسكراً داخلياً بمدينة المكلا محافظة حضرموت بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش .

 



مشاركة الخبر:

تعليقات