أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اندلاع مواجهات بين قوات أمنية ومسلحين تابعين للإمارات في شبوة


ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 19 يوليو, 2019 - 06:06 مساءً ]

اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات أمنية ومسلحين تابعين للإمارات مساء أمس الخميس، في منقطة المحفد، بعد كمين تعرضت له قوات امنية قادمة من عدن، تأمن نقل مبالغ مالية تابعة للبنك المركزي اليمني بمحافظة شبوة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات قوات تابعة لشرطة شبوة تعرضت لكمين مسلح في منطقة المحفد اثناء تأمينها نقل مبالغ مالية للبنك المركزي بالمحافظة، مما استدعى إرسال تعزيزات امنية عاجلة.

وأضافت المصادر أن نقطة تابعة لمليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات في منطقة "العرم" بمديرية "حبان" اعترضت القوة الأمنية المتوجهة لتعزيز أفراد الشرطة وتأمين نقل الأموال، ومنعت مرورها مما أدى إلى اندلاع الاشتباكات.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اسفرت عن إصابة اثنين من الشرطة بإصابات طفيفة وإعطاب طقمين للنخبة وطقم للشرطة، وسيطرة الأمن على النقطة التابعة للنخبة.

وأشارت إلى أن القوة الأمنية انسحبت من النقطة وسلمتها لوساطة قبلية قامت بوقف الاشتباكات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات