مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول    
الرئيسية > رياضة

«برشلونة» يحقق رقم قياسي تاريخي في الدوري الإسباني


سواريز وميسي يحتفلان بالفوز -(ا ف ب)

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 14 أبريل, 2018 - 08:42 مساءً ]

انتفض برشلونة بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام روما، وفاز بنتيجة 2-1 على فالنسيا في أجواء كئيبة باستاد "نو كامب"، ليحقق بذلك رقما قياسيا، بالفوز في 39 مباراة متتالية، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وليقترب خطوة أخرى من اللقب.

ومنح لويس سواريز التقدم لبرشلونة بعد ربع ساعة، بعد لمسة رائعة من فيليب كوتينيو زميله السابق في ليفربول.

وأرسل كوتينيو صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي ركلة ركنية رائعة إلى صمويل اومتيتي، الذي حولها بضربة رأس داخل المرمى، محرزا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 51 ، بعد لحظات من إنقاذ جيرارد بيكيه خطأ من اومتيتي، بعد أن خطف منه سانتي مينا الكرة قبل أن يبعدها مدافع منتخب إسبانيا من على خط المرمى.

وبحسب "رويترز"، قلص القائد داني باريخو الفارق لفالنسيا صاحب المركز الثالث، من ركلة جزاء مرت أسفل مارك-اندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، لكن الفريق الكتالوني صمد ليصبح على بعد سبع نقاط من حصد لقبه الـ25 في الدوري.

ويبتعد فريق المدرب ارنستو بالبيردي بفارق 14 نقطة عن اتليتيكو مدريد أقرب ملاحقيه، والذي يستضيف ليفانتي، فيما يحل ريال مدريد صاحب المركز الرابع، ضيفا على ملقة متذيل الترتيب غدا الأحد.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات