عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة تدعو لمظاهرات حاشدة عصر غدٍ الجمعة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:36 مساءً ]

دعت اللجنة المنظمة لاعتصامات المهرة السلمية، جميع الجماهير الشعبية للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنطلق غداً الجمعة.

ووجهت اللجنة دعوتها لجميع المواطنين للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية؛ رفضاً للاحتلال السعودي، والمطالبة بإقالة راجح باكريت لسوء إدارته، وإهداره للمال العام، وعمله على إنشاء مليشيات خارجة عن القانون، إضافة إلى تهميشه لأجهزة الدولية المدنية والعسكرية.

وحددت اللجنة موعد انطلاق الاحتجاجات، عصر الجمعة، الموافق 12 يوليو الجاري، من أمام المعسكرات السعودية في منطقة رخوات بمديرية المسيلة، ومنطقة خطر بمديرية سيحوت، ومنطقة جدوة في مديرية حصوين، ومن أمام ميناء نشطون ومعسكر لوسيك في مديرية الغيظة.

وللجمعة الثانية على التوالي، ولأكثر من عام، يواصل أبناء المهرة وقفات احتجاجية واعتصامات مفتوحة للمطالبة بخروج مليشيا تحالف السعودية والإمارات من المحافظة، وإقالة المحافظ راجح باكريت.

وشهد الأسبوع الماضي مظاهرة حاشدة، شارك فيها أبناء حوف والمسيلة وحوت وحصوين وشحن وكافة مديريات المهرة تعبيراً عن رفضهم للمليشيات والتشكيلات العسكرية خارج نطاق الدولة ومؤسساتها.

كما شهدت ساحة المنصة الكبرى وسط مدينة الغيظة، مهرجانا رافضا لتواجد التحالف في المهرة وسقطرى ومطالبا بإقالة محافظ المهرة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات