غريفيث يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي جهود التوصل الى تسوية سياسية في اليمن     غريفيث لمجلس الأمن: السلام في اليمن ما زال هشا ونأمل أن يتحقق خلال العام الحالي     مختطفون يضربون عن الطعام في سجن بعدن بعد إصابات بحمى الضنك ورابطة الأمهات تناشد..     الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات..     أمنية سقطرى تقر عددا من الإجراءات لتعزيز الأمن في الأرخبيل     اعتداء على وقفة احتجاجية للمعلمين أمام قصر معاشيق في عدن     الحوثيون يحملون تحالف السعودية والإمارات مسؤولية انقطاع خدمات الإنترنت في اليمن     تقرير حقوقي يسلط الضوء على الانتهاكات الجسيمة للسعودية في محافظة المهرة     جماعة الحوثي: مجلس الدول المطلة على البحر الأحمر أداة لحصار اليمن     غريفيث يقدم اليوم إحاطة جديدة لمجلس الأمن حول المستجدات في اليمن     شهود عيان يؤكدون تعرض آثار للسرقة من كهوف حديبو في سقطرى     إحباط تهريب شحنة وقود للطائرات والصواريخ في محافظة الجوف     حملت التحالف والحوثيين المسؤولية.. هيومن رايتس تقول إن الحرب في اليمن تسببت بمعاناة لا توصف     أمين عام محلي المهرة يدشن لوحة المفاتيح الخاصة بمركز اللغة المهرية     بن دغر: هناك تقدم على الأرض وخلال أسبوع سيتم تعيين محافظ ومدير أمن لعدن ثم حكومة كفاءات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة تدعو لمظاهرات حاشدة عصر غدٍ الجمعة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:36 مساءً ]

دعت اللجنة المنظمة لاعتصامات المهرة السلمية، جميع الجماهير الشعبية للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنطلق غداً الجمعة.

ووجهت اللجنة دعوتها لجميع المواطنين للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية؛ رفضاً للاحتلال السعودي، والمطالبة بإقالة راجح باكريت لسوء إدارته، وإهداره للمال العام، وعمله على إنشاء مليشيات خارجة عن القانون، إضافة إلى تهميشه لأجهزة الدولية المدنية والعسكرية.

وحددت اللجنة موعد انطلاق الاحتجاجات، عصر الجمعة، الموافق 12 يوليو الجاري، من أمام المعسكرات السعودية في منطقة رخوات بمديرية المسيلة، ومنطقة خطر بمديرية سيحوت، ومنطقة جدوة في مديرية حصوين، ومن أمام ميناء نشطون ومعسكر لوسيك في مديرية الغيظة.

وللجمعة الثانية على التوالي، ولأكثر من عام، يواصل أبناء المهرة وقفات احتجاجية واعتصامات مفتوحة للمطالبة بخروج مليشيا تحالف السعودية والإمارات من المحافظة، وإقالة المحافظ راجح باكريت.

وشهد الأسبوع الماضي مظاهرة حاشدة، شارك فيها أبناء حوف والمسيلة وحوت وحصوين وشحن وكافة مديريات المهرة تعبيراً عن رفضهم للمليشيات والتشكيلات العسكرية خارج نطاق الدولة ومؤسساتها.

كما شهدت ساحة المنصة الكبرى وسط مدينة الغيظة، مهرجانا رافضا لتواجد التحالف في المهرة وسقطرى ومطالبا بإقالة محافظ المهرة راجح باكريت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات