أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الوزراء يوقف وزير المياه عن العمل ويكلف بديلاً له

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:11 مساءً ]

قرر رئيس الوزراء، معين عبدالملك إيقاف وزير المياة والبيئة، عزي هبة الله شريم، بسبب انقطاعه عن العمل، وتكليف بديل له.

وأشارت رسالة وجهها رئيس الحكومة، إلى شريم، إلى إيقاف الأخير بعد التشاور مع الرئيس هادي، بسبب انقطاعه عن العمل، واجتماعات مجلس الوزراء لما يزيد عن ثمانية أشهر، ما أدى إلى تعطيل عمل وزارة المياه والبيئة؛ بناء على تقرير رُفع لرئيس الوزراء أشار إلى "عدم التزام شريم بضوابط صفته الرسمية".

وكلف رئيس الوزراء وكيل الوزارة لقطاع المياه عمار ناصر العولقي القيام بمهام الوزير لتسيير أعمال الوزارة.

وفي منشور له على صفحته في فيسبوك، قال شريم، إن حسين هديل، من مراسيم رئاسة الوزراء، أرسل إليه في وقت متأخر من مساء الأربعاء، رسالة عبر تطبيق "واتساب"، بعد أن كان على علمِ بما أسماها "الطبخات النتنة للمفسدين منذ أكثر من نصف عام".

وقال شريم، في منشور آخر على "فيسبوك"، : لماذا لم يصدر قرار توقيفي وتكليف غيري إلا بعد زيارة أبين، مشيراً إلى "مفسدين"، رفضوا منحه تذكرة للعودة إلى عدن، كما أن رئاسة الوزراء لم تدفع له أي ريال مقابل التمثيل الخارجي رغم مخاطبته مكتب رئيس الجمهورية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات